عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حماة الوطن»: يدين بيان البرلمان الأوروبي ... ويؤكد:كل القوى السياسة رفضت الإدعاءات والأكاذيب

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

استنكر النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، بيان البرلمان الأوروبي، ويدين تصريحات البرلمان الأوروبي للتدخل في الشئون الداخلية للدولة المصرية، واصفًا بأنه تدخل مضلل وسافر. 

وأضاف أن البرلمان العربي يضم 22 دولة عربية رفض ما أصدر من قبل البرلمان الأوروبي والتدخل في الشئون الداخلية للدولة المصرية، واصفًا أن مصر رمانة الميزان للدول العربية.

"نصير" البرلمان العربي أدان إدعاءات البرلمان الأوروبي للتدخل في الشأن الداخلي للدولة المصرية 

أوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن البرلمان العربي أدان البرلمان الأوروبي لأن استقرار الدول العربية من استقرار الدولة المصرية، وأمنها من الأمن القومي للوطن العربي، وكل القوى الساسية أعلنت تضامنها مع الدولة المصرية بإصدار بيان شخصي لإدانة إدعاءات البرلمان الأوروبي.

المؤتمر الصحفي الأول لحملة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأشاد "نصير" بالمؤتمر الصحفي الأول لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه عرس ديمقراطي، وذلك بتواجد الأحزاب السياسية الداعمة للرئيس وقيادات مختلفة ومواطنين، وقام بالتزكية للرئيس السيسي ما يقرب من 424 تزكية من قبل النواب، وتوكيلات من المواطنين تخطت حاجز المليون.

وتابع أن المرأة المصرية كان لها دور بارز في تحرير التوكيلات للإنتخابات الرئاسية، وبلغ عدد الإناث 740 ألف و438 توكيل، وأن الحزب يهتم بالمرأة لاعتبارها ركيزة أساسية في المجتمع المصري. 

وذكر أن ما قام به الشباب من تحرير توكيلات تقارب ال500 ألف توكيل تحت سن 35 عامًا، وهذا يدل على الوعي الكبير من قبل الشباب لاستكمال مسيرة التنمية، وأنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي منصب رئيس الجمهورية وهو يولي الشباب اهتمام خاص بهم،لأن الشباب هم عماد المستقبل.

وقال اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، إن المصريين كانوا يقفون بالساعات برضا وحب من أجل تحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الشهر العقاري.

وأكد أن المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي هو أساس قوام الدولة المصرية في هذه الفترة لأنه شخصية مصرية يستحق أن يكون رئيس مصر ويستكمل المسيرة ويمتلك مقومات كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي