عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوفد يستنكر الهجمات الإسرائيلية على فلسطين.. ويمامة يؤكد: نرفض سياسة المجتمع الدولى

رئيس حزب الوفد
رئيس حزب الوفد

أصدر حزب الوفد برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة بياناً حول العدوان الإسرائيلى على الأراضى الفلسطينية والأوضاع المتدهورة داخل «غزة»، وطالب بضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية البشعة على الأراضى الفلسطينية فى أسرع وقت. 

"يمامة" يناشد المجتمع الدولي بضرورة وقف التصعيد الإسرائيلى

وأعرب  "يمامة" عن قلق حزب الوفد اتجاه الأوضاع المتدهورة فى فلسطين، مناشدًا المجتمع الدولي بضرورة وقف التصعيد الإسرائيلى والهجمات على الشعب الفلسطينى الأعزل. 

عبدالسند يمامة: رفض سياسة المجتمع الدولى القائمة على الكيل بمكيالين

وقال أن سياسة الكيل بمكيالين التى يتبعها المجتمع الدولى يجب أن تتوقف فوراً لانها وراء كل الأحداث الجارية على الأرض. وطالب رئيس الوفد بضرورة تنفيذ حل الدولتين إقامة الدولة الفلسطينية على كامل الأراضى التى احتلتها إسرائيل عام 1967 وعاصمتها القدس. 

كما حيا عبدالسند يمامة جهود الدولة المصرية فى وقف نزيف الدم الفلسطنيى، وأكد رئيس الوفد أن مصر تقف إلى جوار حقوق الشعب الفلسطينى ولا يمكن أن تتخلى أبداً عن هذا الدور المهم، ولن تترك الشعب الفلسطنيى إلا بعد تحقيق مطالبه وإقامة دولته الفلسطينية.
وأشار إلى دور مصر المحورى فى بذل كافة الجهود من خلال الاتصالات المكثفة على كافة المستويات لتحقيق كافة حقوق الشعب الفلسطينى المشروعة ومن أجل تجنب المنطقة المزيد من التوتر وعدم الاستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي