عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. انفصال العوضي عن ياسمين عبدالعزيز وخروج محمد رمضان من المنافسة

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024 يتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد إعلان عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن الأعمال التي من المقرر أن يشاركون بها في هذا العام، وإعلان العديد منهم الخروج من المنافسة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 وأخر الأخبار عنها.

مسلسلات رمضان 2024

 أعلن العديد من نجوم الفن في الأيام الماضية دخولهم منافسة مسلسلات رمضان 2024، وكان من أبرز هؤلاء الفنان أحمد العوضي، الذي كشف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن استعداده لـ تصوير مسلسل “حق عرب”، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالمسلسل، مشيرًا إلى أنه من المقرر عرضه في رمضان 2024، وطرح مسابقة للجمهور لمن يتوقع تفاصيل المسلسل بقيمة 10 ألاف جنيها.

رمضان 2024.. منافسة قوية بين كريم عبد العزيز ويوسف الشريف 

ومن المقرر أن تشهد مسلسلات رمضان 2024 منافسة قوية بين كريم عبد العزيز والذي يخوض السباق الرمضاني بـ مسلسل الحشاشين والذي يشارك به إلى جانب أمير المصري، نيقولا معوض، وهو من إخراج المخرج الكبير بيتر ميمي ومن تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، ويتوقع عدد كبير من الجمهور نجاحه خاصة أنه يشهد عودة كريم عبد العزيز إلى ساحة الدراما من جديد.

مسلسل الراكون

أما عن يوسف الشريف فيخوض السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل “الراكون” والذي يعود به بعد غياب دام 3 سنوات عن الدراما، وهو من تأليف زوجته إنجي علاء،ومن إخراج ماندو العدل ومن المقرر أن يحقق هو الأخر نجاح كبير، حيث يشتاق الجمهور لأعمال يوسف الشريف الغامضة.

اعتذار محمد رمضان ومواصلة مكي في تقديم جزء جديد من الكبير أوي

ولأول مرة بعد سلسلة من المشاركات الرمضانية، اعتذر محمد رمضان عن المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 حيث كان من المقرر أن يقدم موسم ثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكن أعلن انشغاله في عدد من الأعمال الفنية الأخرى خلال الفترة الحالية تمنعه عن البدء في تصوير مسلسل لـ رمضان المقبل، مشيرا إلى دخوله عالم المنصات الإلكترونية من خلال فيلم بعنوان “أسد أسود”.

مسلسل الكبير أوي

في حين فجر الفنان حاتم صلاح مفاجأة للجمهور كشف من خلال تحضيرهم للموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي، وهو امر غير متوقع تماما، حيث ظن الكثير توقف الكبير أوي عند الجزء السابع، خاصة بعد عدم نجاحه كالأجزاء السابقة، فضلا عن عدم وجود محتوى مقدم في أخر حفلاته.

نجوم مسلسلات رمضان 2024

ومن بين النجوم المقرر مشاركتهم في مسلسلات رمضان 2024 الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة علا غانم، والفنان ياسر جلال، والفنان أكرم حسني، والفنان سمية الخشاب وعدد أخر من نجوم الفن، من بينهم من اعتاد على المشاركة والبعض الأخر وجوه جديدة غابت منذ فترة .

تابع موقع تحيا مصر علي