عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احذر من هذه الظواهر.. حالة الطقس فى الساعات القادمة

حالة الطقس فى الساعات
حالة الطقس فى الساعات القادمة

حالة الطقس فى الساعات القادمة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس فى الساعات القادمة حيث تشير آخر صور الأقمار الصناعية لتكاثر السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة، على مناطق من  شمال البلاد  حتى شمال الصعيد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرفة.

تحيا مصر

حالة الطقس فى الساعات القادمة

حيث يسود اليوم طقس مائل للحرارة علي القاهرة الكبري والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية حار علي جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد. 

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية و الصحراء الغربية وشمال الصعيد قد تمتد الى مناطق من القاهره الكبرى و الوجة البحري ومدن القناه على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم 

واليكم درجات الحرارة المتوقعة اليوم 

القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٣٠ درجة مئوية .

السواحل الشمالية ٢٧ درجة مئوية . 

جنوب سيناء ٣٥ درجة مئوية. 

شمال الصعيد ٣٣ درجة مئوية

جنوب الصعيد ٤٢ درجة مئوية. 

ظاهرة الشبورة المائية

وتبقى الظاهرة المؤثرة صباحا هى الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية 

الطقس فى الساعات القادمة

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس يوم الإثنين 9 أكتوبر الجارى حيث أن هناك شبورة مائية من (4 إلى 7 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا.

 وأوضحت أن هناك فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناه ، وأمطار خفيفة  (بنسبة حدوث 30% تقريبا) على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد على مناطق متفرقة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الثلاثاء 

وقالت عن حالة  الطقس من الثلاثاء 10 أكتوبر إلى الجمعة 13 أكتوبر أن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

تابع موقع تحيا مصر علي