عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طوفان الأقصى.. نجوم الفن يدعمون فلسطين بالدعاء: النصر لإخواتنا

فلسطين
فلسطين

خرج عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم الشعب الفلسطيني وذلك بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الساعات الأولى من صباح أمس السبت الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، حيث قامت حركة حماس بضرب جيش الاحتلال بعملية أطلقوا عليها “طوفان الأقصى”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نجوم الفن للشعب الفلسطيني

نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني

وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة هند عبد الحليم الذي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”: اللهم انصر اخواتنا في فلسطين، اللهم اجعل لهم النصر والعزة، اللهم اشف جرحاهم واطلق أسر أسراهم.

لا يتوفر وصف.
منشور هند عبد الحليم

بينما كتب الفنان أحمد حلمي عبر انستجرام: يارب احمي فلسطين وانصرها واحفظ رجالها وأطفالها ونسائها والمسجد الأقصى.

حلا شيحا عن طوفان الأقصى: مشهد تاريخي

وكانت قد كتبت الفنانة حلا شيحا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مشهد تاريخي لن يُمحي من ذاكرتنا و شاهده العالم كله ، فلسطين وطن حر رغم الاستعمار ،صامد امام طغيان و حصار و استيطان اليهود عبر السينين .

في حين كتب الفنانة حنان ترك عبر حسابها الرسمي بموقع توتير: اللهم لك الحمد، اللهم لك الحمد، اللهم لك الحمد، اللهم انصر عبادك على أعدائك، اللهم سدد رميهم وبارك سعيهم واحفظهم واجعل عملهم خالصا لوجهك الكريم.

بينما نشرت روبي صورة من المسجد الأقصى، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: هدية ميلادي كدة وصلت خلاص.

أحمد مكي يدعم فلطسين

في حين قال الفنان أحمد مكي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اللهم انصر إخواننا في فلسطين.. واحفظ شعبها.. آمين يارب العالمين يا قادر على كل شيء يا رحمن يا رحيم.

يذكر، أنه تألق أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة كلا من النجوم أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج،  وماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي