عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان عاملة عبيطة.. رنا سماحة تطرح أحدث أعمالها الغنائية في هذا الموعد

رنا سماحة
رنا سماحة

تستعد الفنانة رنا سماحة، لطرح أولى أغاني الميني ألبوم الخاص بها، التي تحمل اسم عاملة عبيطة، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أولى أغنيات رنا سماحة في ميني ألبومها الجديد

أغنية عاملة عبيطة لـ رنا سماحة

يشار إلى أن أغنية عاملة عبيطة من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، توزيع خليل وشندي، ومن إخراج حسام مجدي، إنتاج معتز رضا وسامر أبو طالب، توزيع winway.

وأغنية عاملة عبيطة هي أولى أغاني ميني أليوم رنا سماحة الجديد، حيث انتهى صناعها من تسجيل الغنوة، وأصلحت جاهزة للعرض خلال الأيام المقبلة، وباقي الأغاني ستصدر تباعًا بعد طرح هذه الأغنية.

تفاصيل الميني ألبوم لـ رنا سماحة الجديد

وتعاونت رنا سماحة في الميني ألبوم، فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، و تقدم خلال الألبوم لونًا جديدا من الأغاني التي لم يعتاد عليها الجمهور، واختارت رنا أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف،  وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام.

وأغنية طوب الأرض كانت آخر أعمال رنا سماحة، تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

أخر أعمال رنا سماحة

ويذكر، أنه سبق وتألقت رنا سماحة في أغنية باد بوي من كلمات  كريم كلوشة ألحان و توزيع،  رامي المصري، وتقول كلماتها: “مقدرش استحمل حبوب دبدوب بيدلدل بيجيلى مقلوب متحنجل يرمى كروته من اولها ليه هترمى بلاكى اصلاً عينى مش شيفاكى مابخطيش خطوة وراكى اتهدى يا بت و ريحيلها انت باد بوى باد بوى باد بوى لا انا جود بوى جود بوى جود بوى فوقلها ماتفكرنيش زيها اللى انت بتمشى معاها انا غير كل اللى عرفتهم ليه بتأفورى بطلى حبة تحورى من غير ميك اب اتصورى هتلاقى نفسك زيك زيهم انت باد بوى باد بوى باد بوى".

تابع موقع تحيا مصر علي