عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاظم الساهر: أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100% وأول عمل ليا كنت بشتغل في معمل نسيج

كاظم الساهر_ صورة
كاظم الساهر_ صورة أرشيفية

حل المطرب العراقي كاظم الساهر ضيفًا على قناة DW عربية، وكشف خلال اللقاء عن كشف عن طفولته التي وصفها أنها كانت في غاية القسوة، بجانب كشفه للعديد من الأسرار لأول مرة، وأعلن كاظم الساهر عن اسم أول أغاني ألبومه الجديد وهي أغنية وفية الذي من المقرر طرحه خلال الفترة القادمة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات كاظم الساهر في لقائه التلفزيوني عبر شاشة قناة DW عربية عن ذكريات طفولته والألبوم الجديد واسم أول أغانيه وهي وفية

كاظم الساهر: أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%

أكد المطرب العراقي كاظم الساهر أنه لن يدخل التمثيل لأنه ليس لديه موهبة التمثيل، وقال: " أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%، كاشفًا عن أول راتب له وماذا أشترى به، وقال: "كنت بشتغل في معمل نسيج واشتريت بأول مرتب ليا دراجة هوائية وبعد كده بعتها واشتريت جيتار".

وكشف القصير كاظم الساهر عن ألبومه الجديد المقرر أن يطرح قريبًا، وأشار إلى أن طرح الأغاني لم يعد سهلا كما كان في الماضي، زقال: "كنا نسجل وننشر من خلال الأقراص المضغوطة أو شرائط الكاسيت، ولكن دلوقتي لفى في تعقيدات كبيرة بتحددها شركات الإنتاج".

كاظم الساهر: الجمهور هو عائلتي دائمًا يقارن الجديد بالقديم

وأشار كاظم الساهر أن الألبوم الجديد أخذ منه وقتًا طويلًا حتى يكون بشكل يليق بجمهوره، وقال: "الجمهور عائلتي ومش بيمشي عليه أي حاجة، بقى يقارن الجديد بالقديم دايمًا، عشان كده قررت أني أجدد"، وكشف عن كلمات الأغنية: "الله يعلم يا وفية.. كم ضاقت الدنيا عليّ.. لمّا أضعتك من يديّ.. عمري أعذريني، سامحيني، سيذوب قلبي من حنيني.. الله يعلم الله يعلم يا وفية"، وأكد أنه سيطرحها قبل نهاية العام الجاري.

أجدد حفلات القصير كاظم الساهر

والجدير بالذكر، يستعد المطرب العراقي كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، ومن المقرر أن يكون في الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن يقام الحفل يوم الجمعة 13 أكتوبر، ويشاركه الحفل كل من المطربة السعودية أروى، والفنانة الفلسطينية جاهدة وهبة.

تابع موقع تحيا مصر علي