عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد طرح مسلسل ورق التوت| تفاصيل

شريف سلامة - أسماء
شريف سلامة - أسماء جلال

أعلنت شاشة تلفزيون قناة سي بي سي عن موعد عرض مسلسل ورق التوت، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح مسلسل ورق التوت

حيث نشرت الإعلان الرسمي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: كل واحد بطل الرواية بتاعته وبيمثل فيها.. انتظروا مسلسل ورق التوت على شاشة CBC بدءًا من السبت 14 أكتوبر.

تفاصيل مسلسل ورق التوت

وتدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيره.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، طارق عبيد، وغيرهم.

تفاصيل مسلسل العودة

ويستعد الفنان شريف سلامة لتصوير مسلسل العودة بعد أن تغير اسمه لعدة مرات، حيث كان اسمه منجم دهب، وبعدها كف مريم وكان الاسم النهائي لمسلسل هو العودة.

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم شريف سلامة وتارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، المخرج أحمد حسن، لمسلسل من إنتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج تامر مرتضى وهو مكون من 30 حلقة.

ويذكر أن تدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصرو القاهرة، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي