عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمناقشة خطط العمل خلال الفترة المقبلة ورؤية الحزب.. حماة الوطن يعقد اجتماعًا لأمناء المحافظات.. والحزب يواصل فتح جميع المقرات لدعم السيسي وتأكيد أهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.. صور

دعم حماة الوطن للرئيس
دعم حماة الوطن للرئيس السيسي

عقد اللواء أحمد العوضي، النائب لرئيس حزب حماة الوطن، واللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، والنائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اجتماعًا لأمناء المحافظات على مستوي الجمهورية.

تحيا مصر

وناقش الاجتماع خطط العمل خلال الفترة المقبلة، ورؤية الحزب، وشهد الاجتماع تفاعلًا كبيرًا من أمناء المحافظات، وتم التأكيد منهم جميعًا على تقديم الدعم الكامل للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتسخير كافة الإمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة.

دعم المرشح عبد الفتاح السيسي

وفتح جميع مقرات حزب حماة الوطن على مستوى الجمهورية للحملة الانتخابية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، وكذلك دعوة جميع المواطنين للاصطفاف خلف المرشح عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات المقبلة لاستكمال ما قدمه من جهود ونجاحات شهدتها البلاد منذ توليه الحكم.

"أهمية المشاركة الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية"

وفي سياق متصل تستمر أمانة محافظة الفيوم في تنظيم سلسلة الندوات التثقيفية حول "أهمية المشاركة الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية"، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف والتدريب المستمر لجميع أعضاء الحزب، وكذلك الحرص الدائم من حزب حماة الوطن علي تجهيز المزيد من الكوادر الحزبية بكافة ربوع الجمهورية.

كما استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفداً من قيادات وأمناء المحافظات بحزب حماة الوطن برئاسة اللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب.

وكان في استقبال وفد حماة الوطن، المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية، المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمشاركة الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، والنائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

وخلال اللقاء تم مناقشة رؤية ومقترحات قيادات حزب حماة الوطن في الفترة المقبل لخروج الاستحقاق الدستوري في أفضل صورة تليق بمصر.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، قد استنكر مسبقًا بيان البرلمان الأوروبي، ويدين تصريحات البرلمان الأوروبي للتدخل في الشئون الداخلية للدولة المصرية، واصفًا بأنه تدخل مضلل وسافر. 

وأضاف أن البرلمان العربي يضم 22 دولة عربية رفض ما أصدر من قبل البرلمان الأوروبي والتدخل في الشئون الداخلية للدولة المصرية، واصفًا أن مصر رمانة الميزان للدول العربية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن البرلمان العربي أدان البرلمان الأوروبي لأن استقرار الدول العربية من استقرار الدولة المصرية، وأمنها من الأمن القومي للوطن العربي، وكل القوى الساسية أعلنت تضامنها مع الدولة المصرية بإصدار بيان شخصي لإدانة إدعاءات البرلمان الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي