عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: عادل إمام مش شخصية عامة علشان الناس تزوره ومش من حق حد بتدخل في حياته

إلهام شاهين وعادل
إلهام شاهين وعادل إمام

قالت الفنانة إلهام شاهين، أنها تطمئن على الفنان الزعيم عادل إمام بشكل مستمر، من خلال عائلته حيث تهتم أسرته بحالته الصحية، مردفة أن صلة الرحم هي الأقرب للشخص سواء زوجته أو ابنه أو أشقائه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إلهام شاهين عن عادل إمام وسبب اختفائه

إلهام شاهين عن عادل إمام: متطمنة عليه وهو مش شخصية عامة عشان نزوره 

وتحدثت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا متطمنة عليه حواليه عيلته كلها بيعشقوه وبياخدوا بالهم منه، ومفيش أقرب لحد غير صلة الرحم سواء أسرته أو زوجته أو أخواته.. مهما خوفنا عليه هما هيخافوه عليه أكتر مننا على صورته قدام الناس مش من حق حد يتدخل دي حياته الشخصية.. هو مش شخصية عامة علشان الناس تزوره".

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لم تكن متابعة جيدة للفنانات الجيل الحالي، خاصة من بعد جيل الفنانة منى زكي ومنة شلبي وهند صبري، ربما تكون هناك فنانات موهوبات ولكن مع الوقت ستظهر موهبتهم ومصر بها فنانين أقوياء.

 مسلسل ألفريدو اخر أعمال الهام شاهين 

يذكر، أن أخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل ألفريدو والذي تعاون به عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

إلهام شاهين ترد على منتقدي بوستر ألفريدو

وردت إلهام شاهين على منتقدي العمل قبل عرضه من خلال ظهورها مع النجم أحمد فهمي على بوستر العمل، قائلة أنهما أخذوا مقلب كبير في حياتهم، وما يقال مجرد كلام فارغ وعلى أي أساس تم انتقاد العمل قبل ظهوره، معقبة :"الناس قالت دي عاملة قصة حب وست كبيرة وبتحب واد صغير.. بس لو أفترضنا أنهما أكتشفوا أني ست كبيرة وبتحب واحد أصغر منها في السن فين المشكلة في كده!؟.. كل اللي قالوه كلام فارغ".

تابع موقع تحيا مصر علي