عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد يعلن: مفاوضات متقدمة بين ريال بيتيس والأهلي بشأن عمر سيد معوض

تحيا مصر

كشف رمضان السيد نجم الأهلي السابق وجد عمر سيد معوض لاعب الأهلي، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات مع مسؤولي الأهلي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في مغالطات كتيرة جدا، عمر بعد ما خرج من العمليات يشوف في السوشيال ميديا أكاذيب زي ما بيقولوا إن مفيش عروض جات للاعب وإن أبوه عايز يطلعه فري".

وأضاف: "الناس في ريال بيتيس مهتمين بعمر جدا بعد ما شافوا الفيديوهات وتابعوه هنا، وسيد معوض قال لريال بيتيس لازم اللاعب يخرج عن طريق الأهلي"

واختتم:"في مفاوضات متقدمة بين ريال بيتيس والأهلي وفي حاجات والنادي الإسباني قدم عرضا للأهلي يوم إصابة عمر سيد معوض وسيد معوض مصمم إن عمر ميخرجش غير من الأهلي".

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا هامًا على نظيره الإسماعيلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة الأهلي والإسماعيلي 

اسجل بيرسي تاو، الهدف الأول للمارد الأحمر، عن جملة مميزة بين إمام عاشور الذي لعبها على طريقة “ الكعب”، للشحات، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأسكنها لكنها ارتطمت بالعارضة، ليجدها تاو أمامه ويسجلها بقوة في شباك الدراويش. 

الهدف الثاني، سجله حسين الشحات، بعد تمريرة سحرية من أحمد نبيل كوكا، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله صاحب الهدف الثاني بيرسي تاو، بعد متابعته لعرضية طاهر محمد طاهر.

أما هدغ تقليص الفارق للاسماعيلي، سجله التوجولي ياو أنور، بعد أخطاء دفاعية، وذلك عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي