عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مياة زمزم السر.. يحيى مريض ضمور عضلات بقنا يروي معجزة حدثت معه

يحيى من قنا
يحيى من قنا

الشاب محمود يحيى عمر محمود 22 سنة من محافظة قنا، مثال على التحدي والإصرار فبالرغم من أنه ولد وهو يعاني من ضمور العضلات إلا أن مرضه لم يكن عائقا أمامه وتمكن من تحقيق أحلامه لـ يسعد والدته التي عانت من أجله.

تحيا مصر

يحيى من قنا: الأطباء أخبروا والدتي بعدم وجود أمل 

وروى يحيى من محافظة قنا لموقع "تحيا مصر"، تفاصيل معجزة حدثت معه في صغره بعدما ولد وهو يعاني من مرض ضمور العضلات وكان سر تلك المعجزة هي ميه زمزم التي جلبها له أحد الأقارب من مكة المكرمة.

وأوضح أنه هو الابن الأصغر لوالديه بعد 3 أشقاء، ولكنه ولد وهو يعاني من مرض ضمور العضلات ولم يتمكن من السير لوقت طويل بعد مرور سنوات على ولادته وبالرغم من أن والدته ذهبت به إلى الكثير من الأطباء إلا أنهم أخبروها أنه لا يوجد أمل في سيره.

" src="">

يحيى من قنا يروي تفاصيل معجزة مياه زمزم

وكشف أنه في أحد الأيام ذهبت والدته إلى زيارة أحد أقاربه بعدما عادت من أداء العمرة في مكة المكرمة وذهب هو مع والدته وعندما رأته السيدة وأخبرتها والدتها أن ابنها لم يتمكن من السير، أسقته من مياه زمزم التي أحضرتها معها من الحج، وأخذت تمسح على جسده بتلك المياه حتى استغرق في النوم على رجلها، وبعدها فتحت والدته الغرفة عليه فوجده يجري بها وكانت في حالة زهول.

يحيى من قنا: أحلامي لم تتوقف

وأشار إلى أن والدته لم تتوقف عند ذلك الحد بل أصرت على تعليمه في المدرسة وبالرغم من أنها واجهت الكثير في إدخاله إلى المدرسة إلى أن تمكنت من ذلك بعد عدة محاولات، مشيرا إلى أنه اجتهد في المدرسة حتى يتحدى من أخبروا والدته أنه لن يتمكن من النجاح في المدرسة واجتاز المرحلة الإبتدائية ثم الإعدادية ثم تمكن من دخول الثانوية العامة وحصل بها على مجموع 97% ليكرمه محافظ قنا بعد أن تمكن من الحصول على المركز الأول على المحافظة، لافتا إلى أنه يدرس الآن في المرحلة الرابعة من كلية التجارة، ويتمنى أن يحصل على درجة الإمتياز وأن يتم تعيينه كمعيد في الجامعة.

تابع موقع تحيا مصر علي