عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ما حدث عار".. تشافي يهاجم حكم المباراة بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة

تحيا مصر

هاجم المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة حكم المباراة عقب التعادل أمام غرناطة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة "لا ليجا".

وقد انتهت مباراة غرناطة ضد نظيره برشلونة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "نويفو كارمينيس"، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وبعد التعادل المثير، يظل فريق برشلونة متواجدًا في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، مبتعدًا عن الغريم التقليدي ريال مدريد بـ 3 نقاط، وعن صاحب المركز الثاني جيرونا بنقطة واحدة، بينما يتواجد فريق غرناطة في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

تصريحات تشافي هيرنانديز

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات المدير الفني تشافي هيرنانديز قائلًا، "لقد سيطرنا على معظم أوقات المباراة، كنا نستحق الفوز بكل تأكيد".

وأضاف تشافي، "قبل المباراة تحدثت مع لاعبي فريقي عن مدى قدرة المنافس في اللعب تحت الضغط ومدى العدوانية التي يلعب بها، لكننا في أول نصف ساعة من المباراة تلقينا هدفين بشكل غريب".

وعن استقباله هدف في أول 20 ثانية، قال، "كان خطأ في خط الدفاع في الخروج بالكرة، لقد أخبرتهم إنهم سيضغطون علينا في بداية المباراة، لكن هذا الهدف أثر علينا بشكل كبير".

وواصل، "كان علينا القتال داخل الملعب بجدية أكثر من ذلك، لقد قمت بتغيير طريقة اللعب مع بداية الشوط الثاني، وكنا نستحق الثلاث نقاط، لكن نقطة واحدة لا تكفي".

وجاء هجوم تشافي على حكم المباراة قائلًا، "إنه عار على حكم المباراة بإلغاء الهدف الثالث لنا، فيران توريس لم يكن متدخلًا في الكرة".

وأكمل، "الحكم الرابع قال لي إنه تم إلغاء الهدف بسبب مشاركة فيران توريس ولمسه للكرة، لكن يبدو هذا التبيرير خاطئ بعد مراجعة الهدف أكثر من مرة".

وبسؤاله عن إصابة كوندي، "كوندي بخير الإصابة ليست خطيرة، دعونا نرى الفحوصات والأشعة وحال لامين يامال الذي شعر بشد عضلي خلال المباراة".

واختتم تشافي، "لقد لعبنا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص، مثلما فعلنا أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا، لكن يبقى الاختلاف في النتيجة".

تابع موقع تحيا مصر علي