عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة نجوم مسلسلات رمضان 2024.. كريم عبد العزيز ويوسف الشريف وعلا غانم الابرز

قائمة نجوم مسلسلات
قائمة نجوم مسلسلات رمضان 2024

تشهد القائمة المبدئية لـ مسلسلات رمضان 2024، دخول عدد كبير من نجوم الفن في هذه المنافسة فضلا عن عودة لنجوم كبار للدراما مرة أخرى بأدوار البطولة المطلقة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر القائمة المبدئية لنجوم مسلسلات رمضان 2024.

كريم عبد العزيز في بطولة مطلقة بـ الحشاشين

بعد تأجيله العام الماضي، يخوض الفنان كريم عبد العزيز منافسة مسلسلات رمضان 2024 من خلال الحشاشين، والذي يتعاون به مع المخرج بيتر ميمي والكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وذلك بعد سلسلة كبيرة من النجاحات بينه وبين بيتر ميمي في السينما ليقرر الثنائي تحويل هذا النجاح إلى الدراما، حيث من المقرر أن يشهد العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفيزيون.

عودة يوسف الشريف بعد غياب 3 أعوام

وتشهد مسلسلات رمضان 2024 أيًضا عودة قوية للفنان يوسف الشريف من خلال مسلسل “الراكون”، والذي من المقرر أن يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم ويتولى تأليفه زوجته الفنانة إنجي علاء، وكان من المقرر البدء في تحضير المسلسل منذ سنوات ولكن بسبب ظروف خاصة بالثنائي أجلوه العديد من المرات، وبمجرد إعلان يوسف الشريف عنه تصدرت “شابوهات يوسف الشريف” حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحمد العوضي ومسلسل حق عرب

وكان قد أعلن الفنان أحمد العوضي تحضيره لـ مسلسل حق عرب، والذي يخوض بطولته الفردية بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة به.

وقال أحمد العوضي: تم التعاقد علي مسلسل  حق عرب  رمضان ٢٠٢٤ انتاج سينرجي تامر مرسي  تأليف محمود حمدان اخراج اسماعيل فاروق  وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم.

علا غانم وأكرم حسني

وكانت قد أعلنت الفنانة علا غانم عن مشاركتها في السباق الرمضان 2023 دون الكشف عن تفاصيل هذا العمل، وأيضا الفنان أكرم حسني والذي أعلن عن عودته بعد غياب العام الماضي ولكن لم يكشف أيضًا عن أي تفاصيل خاصة بالعمل.

بينما صرح بطل مسلسل الكبير أوي الفنان حاتم صلاح عن استعادتهم لـ عمل جزء ثامن من العمل وذلك من خلال تصريحات تليفزيوينة له فاجيء بها جمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي