عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظة أسيوط تستعد لمواجهة التقلبات الجوية

محافظة أسيوط
محافظة أسيوط

تستعد محافظة أسيوط لـ مواجهة التقلبات الجوية التي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية خلال الساعات الماضية وذلك عن طريق تهيئة طرق جديدة في حال غلق بعض الطريق بالإضافة إلى نشر سيارات الإسعاف في جميع أنحاء المحافظة تحسبا لحدوث أي كوارث.

تحيا مصر

أسيوط على موعد من التقلبات الجوية

وحذرت الأرصاد خلال الساعات الماضية من حدوث تقلبات جوية خلال الأيام القادمة والتي من المتوقع أن تضرب عدد من المحافظات منها محافظات شمال الصعيد ومن بينها أسيوط، فيما أن البلاد ستتعرض لمنخفض جوي يوم 15 ويوم 16 أكتوبر الجاري.

توجيهات محافظة أسيوط للتعامل مع التقلبات الجوية

من جانبه وجه محافظ أسيوط بالاستعداد لأي تقلبات جوية تشهدها المحافظة، والتعامل مع أي تداعيات تشهدها المحافظة عن طريق ورفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع أي طوارئ، مشددا على ضرورة التأكد من سلامة المركبات والدفاع بسيرات الإسعاف في كافة مدن محافظة أسيوط.

 

كما أمر بمراجعة سلامة المعدات اللازمة للتعامل مع أي طوارئ والتأكد من سلامة بالوعات الصرف وقدرتها على شفط مياة الأمطار في حال حدوث أمطار غزيرة، والتأكد من تجهيز سيارات الإسعاف بالأدوات الأزمة للإسعافات الأولية في حال حدوث مصابين، مشددا على ضرورة المتابعة مع إدارة المرور وحثها على متابعة الطرق ونصب الأكمنة في أماكن متفرقة.

تابع موقع تحيا مصر علي