عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة.. تعرف على قصته والقنوات الناقلة له قبل العرض

مسلسل صوت وصوة_ صورة
مسلسل صوت وصوة_ صورة أرشيفية

مسلسل صوت وصورة تصدر قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع جوجل بعد طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل صوت وصورة، والذي تصدرته الفنانة حنان مطاوع وباقي الأبطال من خلفها، ومن المقرر عرض مسلسل صوت وصورة عبر منصة Watch it وشاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث مسلسل صوت وصورة والقنوات الناقلة له وموعد عرض مسلسل صوت وصورة استعدادًا لعرضه بعد أن تصدر مسلسل صوت وصورة قائمة التريند

أحداث مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة يتناول السوشيال ميديا من جانب مدى تأثيرها السلبي على المجتمع بالإضافة إلى دخول تقنية الذكاء الاصطناعي لحياتنا وكيف سيؤثر ذلك علينا بالسلب والأزمات التي نتعرض لها من خلال مساوئهما وذلك من خلال مسلسل صوت وصورة.

وطرحت قناة dmc البرومو الرسمي لـ مسلسل صوت وصورة والذي كشف عن القضايا التي ناقش في إطار اجتماعي لـ مسلسل صوت وصورة، وظهرت حنان مطاوع من خلال مسلسل صوت وصورة بأنها سيدة متزوجة من الفنان وليد فواز ويترك له شئون تربية الأولاد ولكن بسبب السوشيال ميديا تقع العديد من المشاكل، ومن المقرر أن يكون مسلسل صوت وصورة مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل صوت وصورة

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة كل من مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل صوت وصورة ومواعيد عرضه

مسلسل صوت وصورة من المقرر عرضه عبر منصة Watch it يوم 13 من أكتوبر الجاريـ على أن يعرض مسلسل صوت وصورة أيضًا عبر شاشة قناة dmc في اليوم التالي الموافق 14 أكتوبر.

ومن جانبه، روجت الفنانة حنان مطاوع لـ مسلسل صوت وصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، حيث نشرت البوستر الرسمي لـ مسلسل صوت وصورة وعلقت عليه قائلة: " يا مسهل يارب" وقد تصدرت البوستر لـ مسلسل صوت وصورة، وقد طرح القائمون على مسلسل صوت وصورة بوسترات بشكل فردي لنجوم وأبطال مسلسل صوت وصورة.

تابع موقع تحيا مصر علي