عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عروسة بعد 3 أيام من زواجها بالشرقية

وفاة عروس بـ الشرقية
وفاة عروس بـ الشرقية

شهدت قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين حادث محزن حيث لقيت عروسة مصرعها متأثرة بحالة اختناق نتيجة تسريب غاز داخل مسكن الزوجية بعد مرور 3 أيام من زواجها.

تحيا مصر

بداية واقعة وفاة عروسة بـ محافظة الشرقية

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراو ي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفي مشتول السوق باستقبال فتاة تدعى "شيماء" جثة هامدة، وشكلت أجهزة أمن الشرقية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

سبب وفاة عروس الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة "شيماء" متزوجة منذ 3 أيام و تعرضت لاختناق نتيجة تسرب غاز داخل مسكنها ما أدي إلي حدوث غيبوبة لها ووفاتها المنية في الحال، وتم نقلها إلي مستشفي مشتول السوق المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

دفن جثمان عروس الشرقية 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة والوقوف على ملابسات الواقعة، كما صرحت بدفن جثمان عروس الشرقية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

حيث تبين من تحريات أجهزة مديرية أمن الشرقية، أن عروسة الشرقية لقيت مصرعها جراء اصابتها بحالة اختناق نتيجة تسريب غاز داخل مسكن الزوجية بعد مرور ثلاثة أيام على زواجها، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي