عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة من العيار الثقيل في تعاقد بايرن ميونخ مع هاري كين

تحيا مصر

في مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعاقد نادي بايرن ميونخ الألماني مع اللاعب الإنجليزي هاري كين، قادما من صفوف نادي توتنهام هوتسبير، خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وقد شارك هاري كين مع العملاق البافاري في 10 مباريات بمختلف البطولات، نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 آخرين، حيث استطاع أن يحرز 8 أهداف فقط وصناعة 4 في الدوري الألماني .

مفاجأة في عقد هاري كين

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أولي هونيس الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ، أكد أن انضمام هاري كين للعملاق البافاري لا يتجاوز الـ 82 مليون جنيه إسترليني، وليس كما يشاع في الصحافة الألمانية والإنجليزية بـ 104 ملايين.

وأكدت الصحيفة، أن الرئيس الشرفي قال، "لقد دفعنا مبلغ بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني فقط، مقابل التعاقد مع الدولي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي".

وأشارت "ذا صن"، أن بايرن ميونخ سيدفع مبلغ بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للنادي اللندني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه هاري كين مع العملاق البافاري خلال مشاركته في جميع البطولات.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

وفي مباراة من العيار الثقيل وإحدى ديربيات الكرة الإنجليزية، يحل فريق إيفرتون ضيفًا قويًا على جاره ومنافسه ليفربول، في المواجهة النارية التي تجمع بينهما في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول وإيفرتون يوم السبت الموافق 21 أكتوبر في ديربي " ميرسيسايد"، حيث تقام على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة "البريميرليج".

ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون

ويعد ديربي "الميرسيسايد" أحد أشهر الديربيات الإنجليزية في شمال لندن، حيث تقام المباريات بين الفريقين منذ عام 1962، لكن لا يوجد بينهما أي خلافات دينية أو سياسية بين ليفربول وإيفرتون، كما يطلق عليه أيضًا "الديربي الودي".

وجاء اسم ديربي "الميرسيسايد" بسبب بعض الخلافات على ستاد "أنفيلد" بين الفريقين بسبب رفع الإيجار للفريق الأزرق، مما أضطر نادي إيفرتون لمغادرة ستاد ليفربول والانتقال إلى ملعب "جوديسون بارك" الحالي، حيث أطلق على المباراة التي تجمع بينهما اللقاء الأكثر سوء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي