عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: الحكم على موديست حاليا ظالم «عاوزين نشوفه في ماتشات إفريقيا»

أنتوني موديست
أنتوني موديست

أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، إن أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر لم يثبت نفسه حتى الآن خلال مشاركته في مباراتين مع الفريق حتى الآن منذ التعاقد معه.

شادي محمد: أنتوني موديست مهاجم الأهلي لم يثبت نفسه حتى الآن 

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر اذاعة راديو 9090: رغم عدم تألق موديست حتى الآن، إلا أن الحكم عليه مبكرا للغاية، ومن الممكن أن يفيد الفريق في المباريات الافريقية.

وأضاف: أثق في اختيارات مارسيل كولر، وهو اختاره بناء على رغبته بعد مشاوره مع إدارة الأهلي.

شادي محمد: عبد المنعم وياسر إبراهيم الثنائي الأنسب لدفاع منتخب مصر

تحدث شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، عن استعدادات منتخب مصر خلال الفترة الحالية للمباراتين القادمتين وديا ضد زامبيا والجزائر خلال معسكر شهر أكتوبر.

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: دفاع منتخب مصر حاليا لا يواجه اي مشاكل كبيرة، ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي الأنسب للعب أساسيا خلال الفترة المقبلة.

وتابع: الانسجام بين عبد المنعم وياسر إبراهيم يجعلهما الأفضل لمنتخب مصر حاليا في مباراتي زامبيا والجزائر.

مباراة الأهلي والإسماعيلي 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا هامًا على نظيره الإسماعيلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

اسجل بيرسي تاو، الهدف الأول للمارد الأحمر، عن جملة مميزة بين إمام عاشور الذي لعبها على طريقة “ الكعب”، للشحات، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأسكنها لكنها ارتطمت بالعارضة، ليجدها تاو أمامه ويسجلها بقوة في شباك الدراويش.

الهدف الثاني، سجله حسين الشحات، بعد تمريرة سحرية من أحمد نبيل كوكا، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله صاحب الهدف الثاني بيرسي تاو، بعد متابعته لعرضية طاهر محمد طاهر.

أما هدف تقليص الفارق للاسماعيلي، سجله التوجولي ياو أنور، بعد أخطاء دفاعية، وذلك عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة

تابع موقع تحيا مصر علي