عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لامين يمال.. أزمة كبيرة بين إسبانيا وبرشلونة

تحيا مصر

يبدو أن الشاب لامين يامال جناح فريق برشلونة سيصنع أزمة مرتقبة بين النادي الكتالوني والجهاز الفني لمنتخب إسبانيا، قبل خوض مباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

 ومن المقرر أن يخوض منتخب إسبانيا مباراتين أمام منتخب اسكتلندا مساء يوم الخميس المقبل، والأخرى أمام النرويج مساء الأحد، وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

لامين يامال يصنع أزمة جديدة 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة لا يريد انضمام الشاب لامين يامال لمنتخب إسبانيا في المعسكر المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة.

وقد اضطر المدير الفني لنادي برشلونة لتبديل اللاعب لامين يامال من مباراة غرناطة أمام الفريق الكتالوني بسبب شعوره بإصابة عضلية ، مساء أمس الأحد،  والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب يامال عن الملاعب لمدة تتراوح من إسبوع إلى 10 أيام، مما يعني عودته مجددًا بعد نهاية المباريات الدولية، وخروجه من معسكر منتخب إسبانيا.

وأوضحت محطة "كادينا سير" الإذاعية، أن لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، يريد اصطحاب الشاب لامين يامال واستمراره داخل المعسكر التدريبي، بعدما كشفت الفحوصات أن الإصابة بسيطة، وذلك ما رفضه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.

حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة 

تحدث الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي عن عودة مواطنه ليونيل ميسي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وجاءت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، عن ارتباط اسم ليونيل ميسي بالعودة إلى النادي الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة، خاصة وأن نادي إنتر ميامي لم يرتبط بمباريات حتى شهر فبراير 2024.

وقال تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي خلال المؤتمر الصحفي الأخير، "عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة؟ إنه سيذهب إلى زيارة المدينة والاستمتاع مع عائلته، لا أعرف شيئ غير ذلك عن هذا الأمر".

وقد لعب ميسي 13 مباراة مع فريق إنتر ميامي، استطاع أن يسجل 11 هدفًا وصنع 5 آخرين، في جميع البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي