عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد النحاس: خبرات الأهلي السر فى الفوز على الإسماعيلي وكولر طور اللاعبين بشكل ظاهر للجميع

تحيا مصر

أكد عماد النحاس نجم كرة القدم المصرية السابق، أن النادي الأهلي يملك مدير فني قوي وهو مارسيل كولر الذي طور عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر، وأصبح الفريق الأن يملك العديد من الحلول في الملعب. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي كانت رائعة، وخبرات المارد الأحمر حسمت اللقاء بشكل ، وأصبح الأن النادي الأهلي يملك عدد كبير من اللاعبين في كل مركز، وكل ذلك يعود لمارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طور العديد من اللاعبين.

وأضاف:" كولر طور من اللاعبين وذلك ظاهر للجميع، وأخرهم أحمد كوكا لاعب الوسط الذي انضم للمنتخب بعد التألق والمشاركة الفترة الأخيرة.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي، سجلها كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو ( هدفين)، وحسين الشحات هدفًا، وقادا الفريق لتحقيق الفوز الثاني في الدوري.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي المسجلة عن طريق بيرسي والشحات، جاءت نتاج جمل تكتكية رائعة ترجمها الثنائي لأهداف في مرمى الدراويش.

وتصدي تاو، قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف، متساويًا مع مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي 

سجل بيرسي تاو، الهدف الأول للمارد الأحمر، عن جملة مميزة بين إمام عاشور الذي لعبها على طريقة “ الكعب”، للشحات، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأسكنها لكنها ارتطمت بالعارضة، ليجدها تاو أمامه ويسجلها بقوة في شباك الدراويش. 

الهدف الثاني، سجله حسين الشحات، بعد تمريرة سحرية من أحمد نبيل كوكا، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله صاحب الهدف الثاني بيرسي تاو، بعد متابعته لعرضية طاهر محمد طاهر.

أما هدغ تقليص الفارق للاسماعيلي، سجله التوجولي ياو أنور، بعد أخطاء دفاعية، وذلك عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي