عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفتقد جهود لاعبه في مباراة ريال مدريد بالدوري الإسباني

تحيا مصر

وتتواصل الأزمات داخل برشلونة بسبب المدافع الفرنسي جول كوندي وذلك قبل الموقعة المرتقبة أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما يأتي فريق جيرونا في الوصافة وبحوزته 22 نقطة، ويتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

إصابة جول كوندي

وقد أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا رسميًا صباح اليوم، الإثنين، كشف فيه عن إصابة المدافع الفرنسي جول كوندي بالتواء في الرباط الصليبي بالقدم اليسرى دون أن يفصح عن مدة غيابه عن الملاعب.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جول كوندي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع، مما يعني غيابه عن مباراة "الكلاسيكو" المرتقبة أمام ريال مدريد.

وقد تعرض اللاعب كوندي للإصابة قبل نهاية الشوط الأول بـ 6 دقائق، في المباراة التي جمعت بين برشلونة وغرناطة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المنتظر أن تقام المباراة بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع مساء يوم 28 أكتوبر المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد "مونتجويك" معقل الفريق الكتالوني، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني .

لامين يامال يصنع أزمة جديدة 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة لا يريد انضمام الشاب لامين يامال لمنتخب إسبانيا في المعسكر المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة.

وقد اضطر المدير الفني لنادي برشلونة لتبديل اللاعب لامين يامال من مباراة غرناطة أمام الفريق الكتالوني بسبب شعوره بإصابة عضلية ، مساء أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب يامال عن الملاعب لمدة تتراوح من إسبوع إلى 10 أيام، مما يعني عودته مجددًا بعد نهاية المباريات الدولية، وخروجه من معسكر منتخب إسبانيا.

وأوضحت محطة "كادينا سير" الإذاعية، أن لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، يريد اصطحاب الشاب لامين يامال واستمراره داخل المعسكر التدريبي، بعدما كشفت الفحوصات أن الإصابة بسيطة، وذلك ما رفضه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.

تابع موقع تحيا مصر علي