عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ضبط توكيلات مزورة لـ أحمد طنطاوي.. اللواء فاروق المقرحي لـ تحيا مصر: عقوبتها الحبس 15 عاما «وده شغل الإخوان»

اللواء فاروق المقرحي
اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 8 أشخاص لقيامهم بتحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين في الانتخابات الرئاسية وذلك بنطاق 4 محافظات، حيث تبين قيامهم بوضع توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري وتم العثور على 596 نسخة من التوكيلات خالية من البيانات، كما تم تحديد وضبط صاحب المطبعة التي قامت بطباعة التوكيلات المزورة.

تحيا مصر

الداخلية تعلن عن ضبط 8 أشخاص لتزوير التوكيلات

وفي هذا الإطار علق اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق، والخبير الأمني في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن العصابة الإرهابية قاصدا جماعة الإخوان الإرهابية، وانصارها ومشجعيها لن يهدأ بالهم حتى تنتهي الانتخابات الرئاسية بإعلان النتيجة.

وقال اللواء المقرحي، بأنه لن يهدأ للعصابة الإرهابية وانصارها ومشجعيها البال حتى تنتهي الانتخابات الرئاسية تماما، وأن هذه العصابة ومناصيرها داخل البلاد وخارجها يتفنون كل يوم في كيفية إثارة الراي العام، فـ مرة بالوقوف وراء مرشح تلك العصابة الذي ليس له شكلا ولا منظرا ولا يتمتع بالكاريزما التي يتطلبها حتى الشخص العادي ليقنع به أحد.

اللواء فاروق المقرحي: العصابة الإرهابية لن تهدأ

وأشار الخبير الامني اللواء فاروق المقرحي، بأن ذلك الشخص التابع للعصابة الإرهابية، يسير في الشوارع ما بين 15 إلى 20 شخصا يثير الرأي العام، ببعض الأكاذيب والشائعات بأنه يُمنع من تحرير التوكيلات، بالإضافة لقيامه بتزوير التوكيلات وهذا دليلا جديدا على أفعال العصابة الإرهابية التابع لها، بأنهم لن يهدأ لهم بالا إلا بإحداث الفوضى في البلاد.

وأكد اللواء المقرحي، بأنه يقول للعصابة الإرهابية وانصارها ومشجعيها، بملء الفم بأن مصر بالشباب وكافة الأطياف لديهم وعيا تاما من الدرس السابق، مشيرا إلى أنه لن يستطيع أحد أن يجر الشعب إلى خرب البلاد مرة أخرى مثلما حدث من قبل.

الخبير الأمني: الشباب لديها وعيا كافيا

وأختتم اللواء فاروق المقرحي، بأنه يطلب من الجميع بالوقوف إلى صفوف البلاد حريصين على الوطن، وأن لا يتركوا لهذه العصابة مدخلا للتسبب في إحداث فتنة هم صانعوها، مؤكدا بأن عقوبة اصطناع المحرر المزور أو التزوير المحرر الحقيقي هي الحبس من 5 سنوات إلى 15 سنة.

واختتم الخبير الأمني اللواء فاروق المقرحي تصريحاته لـ تحيا مصر، بأن العصابة الإرهابية تعمل بكل الاشكال والصور على منصات التواصل وغيرها من الطرق في سبيل إحداث البلبلة ونشر الشائعات والأكاذيب وهذا مستمرا حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية والإعلان عن النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي