عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطلب من طبيب الأهلي تقرير مبدئي عن إصابة كريم فؤاد

كريم فؤاد وأكرم توفيق
كريم فؤاد وأكرم توفيق

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقريرًا مبدئيًا عن طبيعة إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق، وذلك من أجل تجهيزه لمواجهة سيمبا التنزاني المقبلة في دوري السوبر ليج الإفريقي. 

كولر يطلب تجهيز كريم فؤاد لمواجهة سيمبا التنزاني 

وتعرض كريم فؤاد جناح النادي الأهلي للإصابة بشد قوي في العضلة الضامة قبل مواجهة الإسماعيلي، في تدريبات الأهلي الختامية يوم الجمعة الماضية وخرج من قائمة المباراة بسبب الإصابة. 

وعلم تحيا مصر أن كولر يرغب في لحاق كريم فؤاد بمواجهة الأهلي المقبلة أمام سيمبا التنزاني والمقرر لها يوم الجمعة 20 أكتوبر من الشهر الجاري، تحسبًا لأي ظروف. 

تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي والإسماعيلي 

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام الإسماعيلي، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمتين الأولى في منتصف الساق، والأخرة كدمة قوية في قصبة القدم اليمنى، حيث يحتاج اللاعب إلى الغياب عن التدريبات وخضوعه للراحة لمدة 10 أيام من أجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

وأمر السويسري مارسيل كولر الجهاز الفني والطبي بضرورة تأهيل إمام عاشور لرحلة تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا في دوري السوبر الإفريقي، حيث من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع الفريق التنزاني يوم الجمعة 20 أكتوبر المقبل. 

تصريحات خالد عبد الفتاح بعد مشاركته أمام الإسماعيلي 

عبر خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يسعى دائمًا إلى أن يكون على قدر ثقة الجهاز الفني.

وأكد عبد الفتاح أنه سعيد بالمشاركة في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، بعد عودته من الإصابة، بعد أن مر بوقت صعب للغاية بسببها، خاصة بعد إجراء العملية الجراحية، وبعد التعافي والعودة للمشاركة في المباريات.

وقال عبد الفتاح: «أشكر مستر كولر كثيرًا لأنه يمنحني الثقة بشكل كبير والفرصة للمشاركة في المباريات، كما أشكر زملائي على الدعم الكبير الذي يقدمونه لي وخاصة في فترة الإصابة».

تابع قائلًا: «التنافس بيننا كلاعبين تنافس شريف، والكل يحاول أن يتواجد في المباريات، ولكن من يتدرب جيدًا هو من يلعب، ودائمًا سمات الفرق القوية أن يكون هناك أكثر من لاعب مميز في كل مركز. أتمنى أن نحسم الدوري مبكرًا مثلما حدث في الموسم الماضي».

تابع موقع تحيا مصر علي