عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تقدم حفل ختام مهرجان البحرين السينمائي الليلة

بشرى_ صورة أرشيفية
بشرى_ صورة أرشيفية

تقام الليلة فعاليات حفل ختام مهرجان البحرين السينمائي في دورته الثالثة بحضور عدد كبير من ألمع النجوم ومشاركة عدد من أهم الأفلام، والذي انطلقت فعالياته يوم 5 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تقدم الفنانة بشرى الحفل الليلة، وتشارك حاليًا في مسلسل طبيبة شرعية بعد فيلم أولاد حريم كريم الذي تعرض للنقد من الناقد طارق الشناوي.

تحيا مصر يرصد لكم تقديم بشرى لمهرجان البحرين السينمائي في دورته الـ 3 بحفل الختام الليلة. 

حفل ختام مهرجان البحرين السينمائي.. الليلة

وبدأت فعاليات مهرجان البحرين السينمائي يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر الجاري، وتقدم بشرى حفل الختام الليلة، وجاء ذلك بعد مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم مع الفنان مصطفى قمر.

أجدد أعمال بشرى الدرامية

ومن جهة أخرى، تشارك الفنانة بشرى مسلسل بعنوان طبيبة شرعية ومازالت تصور باقي مشاهدها في العمل، ويشاركها البطولة كل من بشرى، نضال الشافعي، رازان مغربي، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، أمال رمزي، ياسمين جمال، فراس سعيد، مريم الجزائرية، سميرة صدقي، محمد عبدالجواد، ياسر علي ماهر، وضيف شرف رشوان توفيق، تأليف محمد الغيطي، إنتاج محروس المصري ومحمود كامل رزق، ومن إخراج شادي أبو شادي.

وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق ممزوج بالغموض، حول عالم الطب الشرعي وكيف يفسر القضايا الجرائمية، حيث يسرد حياة طبيبة شرعية وصديقتها يتورطان في قضايا لها صلة وثيقة بعملهما كأطباء شرعيين ومع تطور الأحداث تتأثر حياتهما بتلك الأزمات التي يتعرضان لها.

آخر أعمال بشرى السينمائية

هذا وتشارك بشرى في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم والذي عرض عام 2005، ويحمل اسم أولاد حريم كريم وشاركها البطولة كل من مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر، تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

ولكن تعرض الفيلم لنقد سلبي من الناقد الصحفي طارق الشناوي والذي قال أنه من أسوأ الأفلاح في تاريخ السينما، كما وجه النقد لشخص الفنان مصطفى قمر والذي نعته بالفاشل، لتكون نقطة خلاف بينهما حيث أنه مصطفى قام بالرد على هذا الكلام عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام واعتبر الشناومي أن هذا الكلام هو سب وقذف علني، وقرر أن يتخذ اجراءات قانونية لما فعله مصطفى قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي