عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل شخص آخر الحلقة 5 تتصدر التريند بعد طرحها

مسلسل شخص آخر _ أرشيفية
مسلسل شخص آخر _ أرشيفية

مسلسل شخص آخر الحلقة 5.. تصدر مسلسل شخص الحلقة 5 تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد عرض الحلقة الخامسة، حيث حظى العمل على شعبية كبيرة.

تحيا مصر يرصد تصدر مسلسل شخص آخر الحلقة 5 التريند.

قصة مسلسل شخص آخر 

تدور قصتة حول شخصية مذيع تليفزيون شهير يدعي كنان يقوم به الممثل (بوراك دينيز) وهو شخص مصاب بمرض انفصام الشخصية وتعدد الشخصيات حيث يملك شخصية سفاح في الخفاء ومذيع شهير في العلن، يتقاطع طريق المذيع الشهير مع المدعية العامة ليلى التي تقوم بدورها (هاندا أرتشيل)، يبدأ المسلسل بقضية قتل وحشية لرجل أعمال تركي يدعى حمدي أتليباي الذي عثر على جثته في غابة منعزلة، تتولى المدعية العامة ليلى التحقيق في القضية ونشاهد تصاعد الأحداث بسرعة ونتسائل عن سبب تورط المذيع الشهير في هذه الجريمة وهل يوجد روابط خفية بين الضحية وشخصيات مهمة في المجتمع، في نفس الوقت ينشأ بين ليلى وكينان قصة حب معقدة تضعهما في مواجهة مع ذاتهما ومع المجتمع.

أبطال مسلسل شخص آخر 

ويشارك في مسلسل شخص آخر عدد كبير من نجوم تركيا وأبرزهم النجم هاندا ارتشيل،بوراك دينيز ، سيم دافران،مندريس سامانجيلار ، موطالب موجديسي ، غولتشين هاتيهان، اوغور اوزونيل .

مواعيد عرض مسلسل شخص آخر 

أعلنت قناة فوكس التركية الناقلة للمسلسل، عن موعد عرض حلقات المسلسل بشكل أسبوعي وبالتحديد يوم الإثنين من كل أسبوع. 

شخص آخر هو مسلسل تلفزيوني تركي من إنتاج شركة تيمز أند بي للإنتاج وإخراج نسليهان يشيليورت، وبطولة بوراك دينيز وهاندي إرتشيل.

جدير بالذكر أن الأعمال التركية تجذب انتباه عدد كبير من الجمهور وخاصة الشعب المصري مثل مسلسل القضاء وطائر الرفراف والحب الأسود والغراب وغيرها من الأعمال الدرامية. 

تابع موقع تحيا مصر علي