عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي تنضم لأسرة مسلسل العودة لـ شريف سلامة

بسنت شوقي_ صورة أرشيفية
بسنت شوقي_ صورة أرشيفية

انضمت الفنانة بسنت شوقي لأسرة مسلسل العودة للفنان شريف سلامة ومن المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وتبدأ تصوير مشاهدها استعدادًا للعرض قريبًا، وجاء ذلك بعد ظهور ضيفة شرف مع زوجها محمد فراج في فيلم فوي فوي فوي والذي ترشح لجائزة الأوسكار.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة بسنت شوقي في مسلسل العودة لـ شريف سلامة. 

بسنت شوقي تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل العودة

وبدأت الفنانة بسنت شوقي في تصوير مشاهدها في مسلسل العودة للفنان شريف سلامة استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ضمن الدراما الصعيدية وشاركهما البطولة كل من تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلي، صفاء الطوخي، محمد عبدالعظيم، شاهيستا سعد، ولاء الشريف، أحمد والي، من تأليف أمين جمال، وإنتاج أروما، وإخراج أحمد حسن.

آخر أعمال بسنت شوقي السينمائية

ومن جانبه، شاركت بسنت شوقي في فيلم فوي فوي فوي لـ زوجها محمد فرج كـ ضيفة شرف ويعرض حاليًا في السينمات وقد حقق أعلى الإيرادات وكان منافس قوي للأفلام التي عُرضت معه في ذلك الوقت وحقق إيردات وصل الإجمالي لـ 20 مليون خلال 3 أسابيع فقط من طرحه، وشارك في البطولة بجانب محمد فراج كل من، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال.

وتدور أحداثه عن أحداث حقيقية مأخوذة من تحقيقات للصحفي محمود شوقي، حول شاب يحلم بالسفر للخارج ولكن ليس ليه القدرة المالية لذلك، وبالصدفة يسمع عن بطولة كرة قدم للمكفوفين وأنها الفرصة الوحيدة له للسفر في الخارج من خلال بطولة كأس العالم في أوروبا، ويناقش الفيلم الهجرة غير الشرعية.

بسنت شوقي تشارك في الدراما الرمضانية 2023

والجدير بالذكر، شاركت بسنت شوقي في رمضان 2023 من خلال مسلسل علاقة مشروعة والذي تكون من 15 حلقة، مع كل من مي عمر، وياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ردشان مجدي، تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي