عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للسيسي تستقبل وفدًا من حزب المؤتمر |صور

تحيا مصر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمقرها في محافظة القاهرة، اليوم الاثنين الموافق ٩ أكتوبر ٢٠٢٣م، وفداً من حزب المؤتمر وذلك برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب. 

الحملة الإننتخابية للسيسي تعمل على المشاركة المجتمعية لكافة أطياف المجتمع المصري

واستهل اللقاء بالترحيب من قبل المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للسيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومستشارها القانوني، بالسادة الحضور من وفد حزب المؤتمر، مؤكدًا أن الحزب يتمتع بقاعدة عريضة من المؤيدين، مشيراً إلى أن الحملة أبوابها مفتوحة للجميع، حيث أن الحملة تعمل بشكل غير نمطي وتعمل أيضًا على المشاركة المجتمعية لكافة أطياف المجتمع المصري.

حزب المؤتمر يدعم السيسي 

ومن جانبه، تقدم أعضاء حزب المؤتمر بالشكر للحملة الرسمية للسيد المرشح، على حفاوة الاستقبال والترحيب للحزب، مؤكدين أن حزب المؤتمر سيعمل على توعية المواطنين بإنجازات الدولة المصرية سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية أو الأمنية في جميع قري ومحافظات الجمهورية وذلك من خلال فاعليات وأنشطة الحزب المؤيدة والداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في جميع المحافظات. 

وأشار وفد حزب المؤتمر إلى أن الحزب قد أطلق حملات على وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على آراء وأفكار ومقترحات المواطنين وأحلامهم وتقديمها للحملة الرسمية.

الحملة الانتخابية للسيسي تستقبل وفدًا من حزب المؤتمر |صور

تابع موقع تحيا مصر علي