عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال عبد الواحد يرحب بالانضمام للزمالك في يناير.. اعرف التفاصيل

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف الزمالك من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب وسط مودرن فيوتشر ، حال إنهاء أزمة القيد في القلعة البيضاء .

عمر كمال عبد الواحد يرحب بالانضمام إلى الزمالك 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :تلقى عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر مفاوضات من بعض المقربين من نادي الزمالك للانضمام للفارس الأبيض خلال الانتقالات الشتوية القادمة حال إنهاء أزمة القيد .

وأضاف : " تتولى لجنة فنية ملف التفاوض مع اللاعبين لتعزيز صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية القادمة بدعم من رجال أعمال ومرشحين لمجلس إدارة النادي خلال الانتخابات المقرر إقامتها في 20 أكتوبر الجاري.

وتابع : " رحب عمر كمال عبد الواحد بالانضمام للزمالك خلال الانتقالات القادمة خاصة وأنه سبق ووقع للأبيض منذ موسمين قبل أن يرحل لمودرن فيوتشر في ظل إيقاف القيد، وطالب حسم الأمر مع إدارة ناديه قبل التوقيع على أي عقود مع النادي ".

إسلام صادق: أوسوريو طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع مصطفى فتحي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك اتجاه كبير داخل نادي الزمالك بإعادة مصطفى فتحي نجم الفريق السابق ونادي بيراميدز الحالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من إدارة نادي الزمالك التعاقد مع لاعب بمواصفات مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فور حل أزمة القيد من قبل المجلس المنتخب الجديد في القلعة البيضاء".

وتابع:"تم عرض عودة مصطفى فتحي إلى نادي الزمالك في يناير على أوسوريو ووافق بشدة على ضم مصطفى فتحي من بيراميدز ".

إسلام صادق: الأهلي عرض على أحمد فتوح 50 مليون جنيه 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك في الأيام الماضية تمهيداً لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل عقب انتهاء عقده رسمياً مع القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك مفاوضات تمت من جانب النادي الأهلي عن طريق أمير توفيق وعضو بازر في شركة الأهلي لكرة القدم مع فتوح ووكيله للحصول على توقيعه تمهيداً للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده ".

وتابع:"هناك رجل أعمال أهلاوي عرض على أحمد فتوح الانتقال للأهلي لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه مع الحصول على سيارة غالية الثمن كعربون التوقيع لارتداء الفانلة الحمراء ولكن فتوح رفض في انتظار نتيجة انتخابات الزمالك لحسم مصيره بعد يوم 20 أكتوبر الجاري بشكل رسمي". 

تابع موقع تحيا مصر علي