عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن أشاد بها.. إلهام شاهين تشكر عمرو محمود ياسين: هذا النجاح أنت السبب فيه

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر للسيناريست عمرو محمود ياسين بعد أن أشاد بها، بعد دورها في مسلسل الفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إلهام شاهين عبر إنستجرام

رسالة إلهام شاهين لـ عمرو محمود ياسين

وكتبت إلهام شاهين: صديقي وأخي الغالي ابن الغاليين الكاتب الفنان الرائع عمرو محمود ياسين.. أشكرك من كل قلبي على كل كلمة.. وهذا النجاح أنت السبب فيه.. شكرا لك ولفريق العمل معك سارة مصباح وياسمين ميشيل.. كل من شارك في هذا العمل أبدع وقدم أحلى ما عنده .. سواء أمام الكاميرا أو وراءها.. استمتعت بالتجربة الراقية الإنسانية المحترمة.

وتابعت: إحترمنا جميعا قيمة الفن وتأثيره على المجتمع فإحترمنا الجمهور .. شكرا لك على إهتمامك بكل تفاصيل سوسو الدقيقه جدا ووجودك معنا يوميا في مكان التصوير للاهتمام بكل التفاصيل.. الكتابة هى الأساس لنجاح كل عناصر العمل.

تصريحات إلهام شاهين في برنامج تفاصيل

وسبق وأن كشفت الفنانة إلهام شاهين، أن آرائها يختلف معها الكثيرون كون شخصيتها لم تتسم بالنفاق وأنها دائما تقول الحقيقة لكن البعض لا يريد الحقيقة ويحب النفاق.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا مش منافقة وبقول الحقيقة وفي ناس مش بتحب الحقيقة عاوزه النفاق أنا مبقبلش حد ييجي على الفن وبدافع عن الدين الإسلامي الحقيقي بكل جوارحي، في ناس بتقول أني ضد الدين.. بالعكس أنا بتكلم ضد المتاجرين بالدين واللي بيفسروا الدين غلط.. لأن الدين شي عظيم وفيه سمو وروحانيات، ربنا مش بيأمرنا غير بكل شي حلو".

وأشارت إلهام شاهين، إلى أن الله عزو جل لم يأمرنا بالقتل أو العنف أو الإغتصاب، وما يقال في بعض التفسيرات خاطئة للغاية وأنا لم أؤمن ببعض التفسيرات للأئمة والشيوخ وأنا ضد تلك التفسيرات لأن الدين لم يأمر تارك الصلاة يستتب 3 أيام ثم يقتل، لأن الله عزوجل لو كان أراد أن يقتل شخص لقتله.

تابع موقع تحيا مصر علي