عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنبر: فيفي عبده غيرت لبسي في طائر الحب لأنه نفس الاستايل بتاعها

فيفي عبده وعنبر_
فيفي عبده وعنبر_ صورة أرشيفية

حلت الفنانة عنبر ضيفة على برنامج قعدة ستات للإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري، وخلال الحلقة كشفت عنبر عن موقف جمعها بالفنانة فيفي عبده من كواليس مسلسل طائر الحب.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات عنبر عن فيفي عبده في كواليس مسلسل طائر الحب وتغيير ملابسها في العمل والتي كانت السبب فيه فيفي عبده

عنبر: فيفي عبده اتسببت في تغيير ملابسي لأنه نفس الاستايل بتاعها

كشفت الفنانة عنبر خلال استضافتها في برنامج قعدة الستات عن موقف جمعها مع الفنانة فيفي عبده من كواليس مسلسل طائر الحب الذي جمع بينهما، وأشارت أن الملابس التي اتفقت عليها لتقوم بالشخصية تم تبديلها وكانت فيفي عبده هي السبب في ذلك لأنه نفس نوعية الملابقس المقرر أن ترتديها أيضًا.

وأضافت عنبر قائلة: "كان لبسي كلاسيكي واتفقت مع المسئولين عليها ولكن فيفي عبده اتسببت في تغيرها وأتفاجئت أنها بتقول لا مش هتلبسي الهدوم دي لأن هلبس نفس الاستايل، والهدوم فعلًا اتبدلت".

فيفي عبده: التعاون بيني وبين سمية الخشاب نجح جدًا وكيد النسا نمبر وان

ومن جهة أخرى علقت الفنانة فيفي عبده على تعاونها مع الفنانة سمية الخشاب ومدى نجاح مسلسل كيد النسا، عبر بث مباشر في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقالت فيه: "بشوف أن مسلسلي كيد النسا هو نمبر وان ودي مفيش فيها كلام لأن ساعتها نجح بشكل كبير والتعاون ما بيني وبين سمية الخشاب نجح جدًا"

وأكدت فيفي عبده أنها تأخذ حقها من خلال تقديم أعمال تتصدر التريند، وقالت: "لما بتعرض للظلم أو أحس إني ما أخدتش حقي ساعتها بعمل مسلسل يفرقع وبيكون نمبر وان فعلًا، لأن الفنان مش بيبدع إلا لما يكون مجروح ومقهور وحد مضايقه وبيطلع غلبه في الفن".

آخر أعمال فيفي عبده

والجدير بالذكر أن فيفي عبده شاركت في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل شغل في العالي مع الفنانة شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، وغيرهم، وهو من تأليف حسن مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا. 

تابع موقع تحيا مصر علي