عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للسيسي تستقبل وفدًا من حزب مصر الحديثة لمناقشة أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية | صور

تحيا مصر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي وفدًا من حزب مصر الحديثة برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، وذلك في إطار عقد لقاءات وزيارات للوفود الحزبية والسياسية المؤيدة والداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لعرض الرؤى والأفكار والمقترحات للحزب.

 المستشار محمود فوزي يشيد بحرص قيادات الأحزاب على عرض الرؤى والمقترحات 

بدأ اللقاء بترحيب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بحزب مصر الحديثة، مشيداً بحرص قيادات الحزب بمحافظات الجمهورية على حضور اللقاء لعرض أفكار ومقترحات الحزب.

وفي السياق نفسه، أشاد وفد حزب مصر الحديثة بحسن الاستقبال، وكذلك إنجازات الدولة المصرية على مدار التسع سنوات الماضية، مشيرين إلى أن الحزب سيعمل على زيادة الخٌطب الإعلامية التوعوية لهذه الإنجازات، وذلك  لتعريف المواطن المصري بما وصلت إليه دولته وما تحققه على جميع الأصعدة.

وتناول اللقاء عدة مناقشات على رأسها أهمية العمل على توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية بالاستحقاق الانتخابي القادم للسير على نفس نهج الحملة الرسمية للمرشح بتحقيق حالة زخم تولد حياة سياسية مفعمة بالحيوية.

مصر الحديثة داعم للسيسي 

وفي نهاية اللقاء أكد وفد حزب مصر الحديثة على عزمه في التعاون المشترك بين الحزب والحملة الرسمية وذلك لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي