عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أسامة الأشموني يطالب المجتمع الدولي بالتدخل الحاسم لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين

النائب أسامة الأشموني
النائب أسامة الأشموني

قال النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، إن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تسعى من خلال الاتصالات المكثفة إقيلميا ودوليا واللجوء لكافة الطرق الودية للتفاوض لتهدئة الأوضاع في قطاع غزة والوصول إلى حلول شاملة وعادلة ، حفاظا على الارواح وعدم تصاعد الأمور.

النائب أسامة الأشموني: مصر تدعم القضية الفلسطينية.. والشعب الفلسطيني الحق في إقامة دولته

وأوضح الأشموني، في تصريحات صحفية له، أن مصر لها دور محوري في بذل كافة الجهود على كافة المستويات لتحقيق كافة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وتجنب المنطقة المزيد من التوتر وعدم الاستقرار.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن مر تتبنى رؤية واضحة وحاسمة من خلال تحقيق السلام وإقرار حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار النائب أسامة الأشموني، إلى أن الرئيس السيسي حذر كثيرا خلال المحافل الدولية من خطورة التصعيد والاقتحام من الجانب الإسرائيلي مما تسبب في أعمال العنف الدائر بين الجانبين.

النائب أسامة الأشموني: الحل الأمثل لحل القضية الفلسطينية هو الدبلوماسية والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني

وتابع عضو مجلس النواب، أن الحل الأمثل لحل القضية الفلسطينية هو الدبلوماسية والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني أن يعيش في دولة مستقلة من خلال اتفاق أوسلو للسلام.

وطالب النائب أسامة الأشموني المجتمع الدولى بوقفة حاسمة لوقف عدوان إسرائيل، خاصة أن التصعيد الإسرائيلي في غزة ينتهك كل قواعد القانون الدولى.

تابع موقع تحيا مصر علي