عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع سامو زين في خاله| تفاصيل

سامو زين
سامو زين

أعلن المطرب سامو زين وفاة خاله، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سامو زين

وكتب سامو زين خلال خاصية استوري: توفى إلى رحمة الله تعالى خالي أخو والدتي اليوم في دمشق، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سامو زين لـ مروان خوري: كلامك مش حقيقي

وسبق وأن حرص المطرب سامو زين الرد على المطرب مروان خوري، بعد ما نفى الأخير اقتباس لحن أغنية يسلملي الله بيغار من أغنية مش قادر لسامو زين، مؤكدًا على أنه لم يسمع بأغنيته من قبل.

وكتب سامو زين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: حق الرد على هذا الكلام أنا لو كان بدي أعمل مشكلة كنت أتكلمت في الصحافة، وعملت أكثر من ذلك ولكن بالعكس سكت والتوجه كان فقط عن طريق صفحاتي الرسمية، وذلك حفاظا على الحقوق الملكية الفكرية والأدبية، ووجه نظر تحترم من فنان كبير وملحن كبير صديق لي أعتقد أننا أصدقاء من عمر طويل أنا ومروان.

وتابع: وتوارد الأفكار بين الملحنين حقيقة لا ننكرها أبدًا ولكن عدم سماع الأغنية لا أعتقد أن هذا الكلام حقيقي لأن مروان تربطني به علاقة من أيام وجودي في لبنان وهو يعلم هذا الشيء جيدًا وهو كان من أول المباركين لي على هذه الأغنية أيامها، أنا ما بنسي هالايام أبدًا.

طرح أغنية بسيطة لـ سامو زين

وعلى صعيد أخر، طرح المطرب سامو زين أغنية جديدة له بعنوان بسيطة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات حسام طنطاوي، ألحان معتز أمين، وتوزيع جيرو.

وتقول كلماتها: "حبيبى ياريت تطمنى بأى كلام لا بعرف خوف ولا استسلام معاك هفضل لحد ماتبقى مطمن فى حضنى تحكى وتفضفض وتوصف ليا فى الأحلام حبيبى ياريت تفهمنى جرالك إيه قالقنى عليك وقلقان ليه نعيش اللحظة بس وسيبنا من بكرة وبكرة أكيد هييجى ونعرف منه شايل إيه ... بسيطة لو نبسطها صعبة لو نصعبها حبيبى الدنيا مش عايزة نحسبها كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي