عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يوافق على رحيل نجم ريال مدريد في الميركاتو المقبل

تحيا مصر

وافق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على بيع نجم الفريق إلى نادي يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وقد سبق وحاول نادي يوفنتوس الإيطالي الحصول على خدمات لوكاس فاسكيز خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن تمسك أنشيلوتي بتواجد اللاعب واستمراره داخل صفوف الفريق.

وأكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، قد أبدى موافقته على بيع اللاعب لوكاس فاسكيز إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضافت، أن يوفنتوس أرسل وفد إلى نادي ريال مدريد لطلب التعاقد مع اللاعب لوكاس فاسكيز، لكن جاء الرد من النادي الملكي بطلب 8 ملايين يورو مقابل التخلي عن خدمات الظهير الأيمن للفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن أنشيلوتي لا يعتبر لوكاس فاسكيز ضمن خطط النادي المستقبلية، بعدما تعاقد مع اللاعب فينيسيوس توبياس، حيث سيكون بديلًا مناسبًا للظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال، والذي أصبح أغلى لاعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، 

وبعد قضاء 9 سنوات داخل قلعة "سنتياجو برنابيو"، سيرحل لوكاس فاسكيز عن صفوف ريال مدريد بعد تحقيق 16 بطولة.

كأس الأمم الأوروبية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الدول الفائزة بحق استضافة كأس الأمم الأوروبية في نسختى 2028 و2032 المقبلتين.

وقد فازت ألمانيا بحق استضافة نسخة كأس الأمم الأوروبية 2024، بمشاركة 24 منتخبًا، والتي اقتربت من الانطلاق بعدما اقترب التصفيات من الانتهاء، في مطلع العام المقبل.

وقرر الاتحاد الأوروبي "يويفا"، أن بريطانيا وإيرلندا ستستضيف بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2028"، بينما تتعاون تركيا مع إيطاليا في تنظيم نسخة "يورو 2032" المقبلة.

وكانت تركيا تدخل في منافسة قوية مع بريطانيا واسكتلندا وجمهورية إيرلندا إضافة إلى دولة ويلز، على طلب استضافة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2028"، قبل أن تنسحب وتدخل في ملف مشترك مع إيطاليا لطلب استضافة نسخة يورو 2032.

وبعدما تم انسحاب تركيا من استضافة كأس الأمم الأوروبية 2028، قرر الاتحاد الأوروبي منح دول بريطانيا الـ 4 وإيرلندا حق تنظيم البطولة القارية.

وفي الجهة الأخرى، تم منح تنظيم بطولة كأس الأمم الأوروبية 2032، إلى الملف المشترك بين إيطاليا وتركيا، والذي تمت الموافقة عليه بشكل رسمي، بعد انسحاب تركيا من تنظيم نسخة 2028.

تابع موقع تحيا مصر علي