عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أحمد عز يبدأ تصوير أول مشاهده في فرقة الموت

أحمد عز_ صورة أرشيفية
أحمد عز_ صورة أرشيفية

انضم مؤخرًا أحمد عز لأسرة فيلم فرقة الموت، واليوم يعد أول يوم تصوير لـ أحمد عز في تصوير مشاهده بفيلمه الجديد، بجانب مشاركته في فيلم موسم صيد الغزلان، و فيلم أولاد رزق 3، حيث أن أحمد عز يعيش حالة نشاط فني كبير هذا الفترة.

تحيا مصر يرصد لكم بدء تصوير أحمد عز أول مشاهده في فيلم فرقة موت والذي يعد التعاون الثالث بينه وبين منة شلبي بعد شباب تيك أواي وبدل فاقد

أحمد عز يصور أول مشاهد له في فرقة الموت

انتهى المخرج علاء الديب من التعاقد مع أبطال فيلم فرقة الموت ومن مرحلة التحضير للفيلم والاتفاق على أماكن التصوير، بدأ بتصوير أول مشاهد الفنان أحمد عز اليوم الثلاثاء، وفيلم فرقة الموت من بطولة عدد من ألمع النجوم بجانب أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف صلاح الجهيني.

ومن جانبه، يعد فيلم فرقة الموت التعاون الثالث بين أحمد عز ومنة شلبي، حيث أنهما تعاونا من قبل لأول مرة من خلال فيلم شباب تيك أواي والذي طرح عام 2004 وشاركهما البطولة كل من علاء مرسي، لطفي لبيب، خالد محمود، ماجد الكدواني، إنعام الجريتلي، حبيبة، وفي عام 2007 تعاونا للمرة الثانية معًا من خلال فيلم بدل فاقد وتعاون معهما كل من أحمد فؤاد سليم، رشا مهدي، محمد لطفي، سوسن بدر وغيرهم.

أحمد عز يعيش نشاط فني سينمائي

وعلى صعيد آخر، يشارك أحمد عز في فيلم موسم صيد الغزلان عن رواية مراد والتي تحمل نفس الاسم، وجاء ذلك بعدما حقق أحمد عز نجاحًا كبيرًا في الملحمة التاريخية التي قدمها عن رواية أحمد مراد أيضًا وكانت تحمل اسم 1919 واعتبرها النقاد من أهم أفلام السينما المصرية والذي حقق أعلىإيراات في تاريخ السينما.

ومن جانبه، يشارك أيضًا أحمد عز في الموسم الثالث من فيلم أولاد رزق بعد أن حقق الموسم الأول والثاني أعلى الإيرادات وقت عرضه وحقق نسبة مشاهدة عالية.

آخر أعمال أحمد عز السينمائية

والجدير بالذكر، أن آخر الأعمال السينمائية لـ أحمد عز هي كيرة والجن، والذي يعتبر ملحمة تاريخية وأشاد به النقاد والجمهور على حد سواء ووصل إجمالي إيراداته لـ 119 ونص مليون جنيه خلال طرحه بدور العرض السينمائي، وشاركه البطولة كل من كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، رزان جمال، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، ومن إخراج مروان حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي