عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. فاركو يعلن تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للبرتغالي روماو

خالد جلال
خالد جلال

نجح مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين ياشار حلمي في التعاقد مع نجم الزمالك السابق خالد جلال لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي برونو روماو.

فاركو يعلن تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا للفريق 

وكانت أخر محطات خالد جلال التدريبية بنادي البنك الأهلي، وسبق له قيادة نادي الزمالك للفوز بكأس مصر أثناء تدريبه للفريق الأبيض، ويحتل فاركو المركز الـ 17 ببطولة الدوري الممتاز برصيد نقطة واحدة بعد مرور 3 جوالات من المسابقة، من تعادل وحيد وهزيمتين.

عاطف حنفي يشيد بصفقة عمرو وردة مع فاركو 

أكد عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو ، أن التعاقد مع عمرو وردة مكسب كبير لناديه خلال الموسم الحالي نظراً لما له من إمكانيات كبيرة في كرة القدم.

وقال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"التعاقد مع عمرو وردة ومحمد فخري إضافة قوية لفريق فاركو هذا الموسم ومكسب من الناحية الفنية داخل أرض الملعب لفريقنا".

وتابع:" عمرو وردة إضافة قوية للفريق وهو يتمني أن يعود لمنتخب مصر عبر بوابة نادي فاركو في الفترة القادمة من خلال تألقه بمسابقة الدوري الممتاز لأنه يمتلك إمكانيات فنية قوية.

أحمد سامي: مباراة الزمالك يتم التجهيز لها مثل كل مباريات الدوري 

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن هناك استعدادات لمباراة الزمالك المقبلة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد سامي في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة الزمالك يتم التجهيز لها مثل كل مباريات الدوري، والفترة الحالية لا يوجد راحة داخل سموحة، بل نستعد بشكل جيد للفترة الصعبة القادمة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأضاف:" مباراة الزمالك القادمة فى الدوري ليست هي الأصعب بل كل المباريات قوية، وتحتاج للتركيز هذا الموسم ورغبتنا حسم البقاء فى الدوري مبكرًا ثم التفكير فى المراكز المتقدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي