عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: مينفعش نحكم على موديست قبل 10 مباريات.. وحاسس أنه هينفجر

موديست
موديست

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي يملك إمكانيات رائعة ولديه خبرات سوف تساعده على النجاح مع الفريق.

ضياء السيد: مهاجم الأهلي يملك إمكانيات رائعة 

وقال ضياء في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: مينفعش نحكم على لاعب زي موديست بعد مباراتين فقط، ولا يمكن الحكم عليه قبل 10 مباريات مع الأهلي.

وأضاف: احساسي وتاريخ موديست مع الأندية اللي لعب فيها بيقول انه هينفجر مع الأهلي في الفترة المقبلة مع كولر.

عماد النحاس: موديست يفتقد للعامل البدني مع الاهلي 

أكد عماد النحاس نجم كرة القدم المصرية السابق، أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يفتقد العامل البدني لذلك يظهر بصورة غير جيدة مع المارد الأحمر طوال الفترة الحالية.

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" موديست وقت التعاقد معه ، شاهدت له عدد كبير من الأهداف واللقطات، وأري أنه لاعب جيد، ولكنه بالطبع المؤثر عليه بشدة الأن، أنه يفتقد العامل البدني، وذلك يظهر بقوة فى المباريات، هو لاعب جيد جدا ولكه غائب عن المشاركة فى المباريات من شهر مايو الماضي، لذلك بعيد عن مستواه الحقيقي.

وأضاف:" أري أن كولر يتعامل معه بذكاء فى عدد الدقائق الذي يقوم بالدفع به فيها، وأري أن لاعبي النادي الأهلي يحاولوا أن يساعدوه فى دخوله أجواء الكرة المصرية والنادي الأهلي، لكنه مش صفقة فاشلة كما يقال هو فقط يحتاج أن يعود بدنيًا من أجل المشاركة بشكل جيد والظهور المنتظر.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أول أمس أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي