عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يقود اجتماع مجلس الأهلي غدًا بعد انتهاء رحلته العلاجية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يقود الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع المجلس غدًا الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بعد عودته من رحلته العلاجية بفرنسا وألمانيا التي استمرت قرابة 35 يوماً .

الخطيب يترأس اجتماع مجلس الأهلي غدًا لمناقشة العديد من الملفات 

وعلم تحيا مصر اليوم الثلاثاء إن الاجتماع الذي سيُعقد غداً سيناقش عددًا من الملفات على رأسها اعتماد القرار الذي تم اتخاذه بالتمرير في وقت سابق بتعيين طارق قنديل عضو المجلس رئيساً لبعثة فريق الكرة في رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها 20 أكتوبر الجاري في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

عماد النحاس: موديست يفتقد للعامل البدني مع الأهلي 

أكد عماد النحاس نجم كرة القدم المصرية السابق، أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يفتقد العامل البدني لذلك يظهر بصورة غير جيدة مع المارد الأحمر طوال الفترة الحالية.

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" موديست وقت التعاقد معه ، شاهدت له عدد كبير من الأهداف واللقطات، وأري أنه لاعب جيد، ولكنه بالطبع المؤثر عليه بشدة الأن، أنه يفتقد العامل البدني، وذلك يظهر بقوة فى المباريات، هو لاعب جيد جدا ولكه غائب عن المشاركة فى المباريات من شهر مايو الماضي، لذلك بعيد عن مستواه الحقيقي.

وأضاف:" أري أن كولر يتعامل معه بذكاء فى عدد الدقائق الذي يقوم بالدفع به فيها، وأري أن لاعبي النادي الأهلي يحاولوا أن يساعدوه فى دخوله أجواء الكرة المصرية والنادي الأهلي، لكنه مش صفقة فاشلة كما يقال هو فقط يحتاج أن يعود بدنيًا من أجل المشاركة بشكل جيد والظهور المنتظر.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أول أمس أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدف.

الأهلي يفتقد خدمات كريم فؤاد أمام سيمبا التنزاني 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم الأهلي، لخدمات لاعبه كريم فؤاد، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وأظهرت الأشعة، إصابته بشد من الدرجة الثانية، وبالتالي سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح من أسبوعين ل 3 أسابيع.

ويغيب كريم، عن مواجهة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتعرض كريم فؤاد جناح النادي الأهلي للإصابة بشد قوي في العضلة الضامة قبل مواجهة الإسماعيلي، في تدريبات الأهلي الختامية يوم الجمعة الماضية وخرج من قائمة المباراة بسبب الإصابة. 

تابع موقع تحيا مصر علي