عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هريدي: الزمالك لو احتاج لاعب من مانشستر هجيبه.. وامتلك 600 مليون جنيه

عمر هريدي
عمر هريدي

أكد عمر هريدي المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أنه سوف يعمل على جلب كل طلبات الجهاز الفني والتعاقدات، إذا نجح في تولي رئاسة النادي بالفترة المقبلة.

عمر هريدي: سأتعاقد مع أي لاعب يحتاجه نادي الزمالك 

وتابع هريدي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "هتعاقد مع أي لاعب يحتاجه الزمالك ولو من مانشستر هجيبه".

وأضاف: "لن أتحدث عن مصير أوسوريو وسوف أترك الأمر للجنة الفنية، وحال نجاحي من أول يوم سيتم حل جميع الأمور المالية وامتلك 600 مليون جنيه تحت أمر النادي".

واختتم: "أحمد فتوح من حقه يطلب أي رقم من أجل تجديد عقده خاصةً من أفضل لاعبي الفريق والدوري، وبقائه من أهم الأهداف داخل صفوف الفريق".

عمر هريدي: واثق في اختيارات الجمعية العمومية لنادي الزمالك في اختيار الأنسب والأصلح للنادي

أكد عمر هريدي المرشح لمنصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، أنه يستهدف النهوض بالنادي خلال المرحلة القادمة، خصوصا أنه يمتلك خبرات تراكمية على مدار السنوات الماضية، مؤكدا بأنه يحترم دور (العلم) في نهوض النادي، مشيرا إلى أن المجلس القادم سيسجل له التاريخ أنه وضع النادي على الطريق الصحيح بشرط اختياره بشكل سليم.

وقال هريدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "واثق في اختيارات الجمعية العمومية لنادي الزمالك في اختيار الأنسب والأصلح للنادي، واتخذت قرار الترشح بعد دراسة كبيرة، ولذلك عكفت خلال العامين الماضيين على معرفة احتياجات النادي، وقمت بعملت احصاء لأعضاء الجمعية العمومية من كبار السن وجيل الوسط والشباب والمرأة، لتلبية جميع الاحتياجات لهم".

وأضاف: "هناك شكوى كبيرة من الزحام والتكدس داخل النادي، والنجيل الصناعي لا يتناسب مع الأندية، والبورسيلين الموجود في الأرضيات، وكذلك لا يوجد لجان مراقبة للجودة، وأنا صاحب فكرة إقامة فروع للنادي في المحافظات وتناقشت تلك الفكرة مع ماجد سامي، الذي افتتح فروع لدجلة في المحافظات، ومطلوب خلال الـ4 سنوات المقبلة إقامة فروع في المحافظات".

وواصل: "الهدف من انتشار فروع الزمالك بالمحافظات، زيادة العضويات والمداخيل المالية والاهتمام بالناشئين والأهم تعظيم الموارد المالية وزيادة الشعبية واكتشاف المواهب للضخ في المركز الرئيسي بميت عقبة، واستغلال تلك الموارد في بناء فرع 6 اكتوبر ونقل نشاط كرة القدم هناك بعد انشاء الملاعب، لابد من الانتهاء من فرع اكتوبر في اسرع وقت ممكن".

وزاد: "لابد من انشاء شركة لصناعة الملابس الرياضية واستيراد الأدوات، وهذه الشركة يغطي احتياجات النادي ويبيع للغير من خلال محلات النادي، وان تكون هذه الشركة مسئولة عن استيراد الأدوات التي يحتاجها النادي، وخضت الانتخابات السابقة لاكتساب الخبرات، ولذلك قررت عدم تشكيل قائمة إلا في الأسبوع الأخير خصوصا أن الأعضاء تأخذ اتجاهات مختلفة".

تابع موقع تحيا مصر علي