عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تدعم أهالي فلسطين: بكيت ورجوت ربي أن يزيل الهم عنكم

أصالة
أصالة

حرصت المطربة أصالة على توجيه رسالة دعم لـ أهالي فلسطين وذلك بعد الحرب التي تشهدها خلال الفترة الحالية وتعرضها للضرب والاعتداء من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أصالة ورسالتها لـ فلسطين

رسالة أصالة لـ فلسطين

‏‎وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير.

مهرجان الجونة يعلن تأجيل دورته بسبب فلسطين

هذا وأعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن تأجيل دورته الجديدة والتي تحمل رقم 6 وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها فلسطين خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى إقامة الدورة في يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، حرصا على دعم القضية الفلسطينية.

أصالة وألبوم لحقت نفسي

من ناحية أخرى، طرحت أصالة بالتعاون مع شركة روتانا أحدث ألبوماتها الغنائية والتي أتت بعنوان "لحقت نفسي"، وشاركت به مع كبار الملحنين والموزعين ومن المقرر أن تحقق من خلاله نجاحات كبيرة، وضم ألبوم لحقت نفسي 6 ألبومات غنائية اتو على هذا النحو: أغنية "مانجا" من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع توما، أما عن أغنية "مارس أبريل" من كلمات عليم و ألحان نور عز وتوزيع أحمد مغربي، أما عن أغنية رجل مثالي فهمي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي، وتوزيع كريم أسامة.

وجاءت أيضا، أغنية فووق من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر، أما عن أغنية لما بنتجاهل من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، توزيع طارق عبد الجابر، وأغنية الاخبار الحلوة من كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع كريم أسامة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي