عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير جودة تهنئ نانسي نور بمناسبة حفل زفافها على تامر عاشور

سهر جودة
سهر جودة

هنأت الإعلامية سهير جودة، صديقتها المذيعة نانسي نور بمناسبة حفل زفافها الليلة، على المطرب تامر عاشور، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور الأهل والأصدقاء المُقربين فقط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة سهير جودة لـ الإعلامية نانسي نور قبل حفل زفافها الليلة

سهير جودة تهنيء نانسي نور بـ حفل زفافها

وقالت سهير جودة خلال برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" والمذاع عبر فضائية "النهار"، قائلة: "ألف مبروك يا نانسي، وتامر عاشور طاقة القدر كانت مفتوحة له عشان ربنا يكرمه ببنوتة رائعة زي نانسي، ألف مبروك".

وكانت نانسي نور قد بدأت مشوارها الإعلامي بعد تخرجها من كلية الإعلام بجامعة القاهرة سنة 2012، وقدمت في برنامج عز الشباب عبر قناة روتانا، وانتقلت للعمل في قناة EXtra news التابعة لقنوات CBC، كما شاركت في تغطية عدد من الفعاليات الهامة منها ختام منتدى شباب العالم، وحفل افتتاح طريق الكباش، والمؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، وظهرت نانسي نور في أعمال درامية منها؛ سرايا عابدين وعوالم خفية.

أخر ظهور لـ تامر عاشور

يذكر، أن تامر عاشور تألق مؤخرا في حفل ليلة الدموع الذي أقامه المستشار تركي ال الشيخ برعاية هيئة الترفيه السعودية، والذي أعرب عن سعادته بالمشاركة فيه، فكتب: مساء الفل على اجمل ناس في الدنيا في كل مكان حبيت اشكركم على تفاعلكم وحبكم اللي شفته بعيني ولَمسته بقلبي في حفل "ليله الدموع" في كل مكان حرفيا ببث مباشر على اعلى مستوى من mbc مصر اللي بشكرهم جدا عليه بالنيابه عن كل الجمهور المصري والعربي اذا سمحولي.

وتابع حديثه:  اشكركم على كل تعليقاتكم وحبكم المتواصل والمُستمر اللي بتمنى من ربنا يدوم واكون قد المسؤليه اللي بتحطوني فيها وانتو مش حاسين.

تامر عاشور: هديتي ليكم في الشتا هترد جزء من جميالكم عليا

واختتم بمفاجأة لهم: بس هديتي ليكم في الشتا هترد جزء من جمايلكم عليا ان شاء الله البوم كامل في "فصل الدموع - يظبط المود - وأول ما الصيف يبدأ يودعنا مش هسيبكم برضه دي جمايل ولازم تترد.

تابع موقع تحيا مصر علي