عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة الثالثة.. تعرف على الأحداث قبل العرض

مسلسل ما تيجي نشوف
مسلسل ما تيجي نشوف

مسلسل ما تيجي نشوف ضمن سلسلة حكايات مسلسل 55 مشلكة حب، أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرض أول حلقتين له على قناة أون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل ما تيجي نشوف ضمن مسلسل 55 مشكلة حب

مسلسل ما تيجي نشوف

وخلال الساعات القليلة المقبلة، تعرض قناة أون مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة الثالثة، والتي يرغب عدد كبير من الجمهور على معرفة أحداثها، وذلك في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة أون ويعاد في الساعة العاشرة على قناة أون دراما.

وفي ظل ترقب الجمهور لمعرفة أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ما تيجي نشوف والذي حقق نجاحات كبيرا حيث تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، نرصد لكم الأحداث المتوقع حدوثها الليلة.

أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة الثالثة

من المقرر أن ترصد أحداث مسلسل ما تجي نشوف الحلقة الثالثة حيرة صديق هنا شيحة على إخبار زوجها طارق صبري بخيانتها له مع صديقهم الأخر، أو مواجهة صديقته وصديقه الخائنين، خاصة وأنه على معرفة بعلاقة الثنائي العاطفية قبل زواج هنا شيحة من طارق صبري.

ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال ومن المقرر أن تتحول تلك الصداقة إلى عداوة شديدة في لمح البصر خاصة عندما يدخل الأمر في الخيانة والاتهامات في الشرف.

مواعيد عرض مسلسل ما تيجي نشوف

ويعرض  مسلسل ما تيجي نشوف على شاشة قناة أون في تمام الساعة الثامنة مساءً والإعادة الأولى تكون  في تمام الساعة الثانية صباحًا، أما عن الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بينما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويخوض بطولة العمل نخبة من نجوم الفن والذي من بينهم الفنانة هنا شيحة، والفنان نبيل عيسى، إسلام جمال، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، نهى عابدين، ملك قورة، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، ومن المقرر أن تحقق الحلقة مزيدا من النجاحات خلال الفترة القليلة المقبلة بعد اشتعال الأحداث بين الأصدقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي