عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد البدري يشيد بإدانة الحوار الوطني لاعتداءات قوات الاحتلال بغزة..ويؤكد: مصر لن تتوانى فى حماية أراضيها وسيادتها

النائب محمد صلاح
النائب محمد صلاح البدري

ثمن النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، البيان الصادر عن مجلس أمناء الحوار الوطني، بشأن إدانة ما تقوم به قوات الاحتلال فى الأراضي الفلسطينية، منوها أن منع الإمدادات الغذائية والصحية من شأنه التسبب فى أزمة إنسانية كبيرة مطالبا بوقف العدوان الفوري على القطاع.

البدري: الوقف الفوري للعدوان الاسرائيلي على غزة ضرورة ملحة منعا لحدوث أزمة إنسانية كبيرة

وأضاف " البدري" فى تصريحات له منذ قليل، أن القضية الفلسطينية محط اهتمام من الدولة المصرية قيادة وشعبا على مر العصور، فمصر هي التي تهب لنصرة أشقائنا وتقديم العون سواء ماديا أو معنويا أو التدخل فى وساطة لوقف الاعتداءات .

إدانة الحوار الوطني لاعتداءات قوات الاحتلال بغزة

واكد عضو مجلس الشيوخ، مصر لن تمل أو تكل من دعم اشقائنا فى فلسطين حتى حصولهم على حقوقهم التاريخية المشروعة و حل الدولتين وفقاً للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، كما لن تتواني لحظة عن حماية أمنها القومي وسيادتها على أراضيها.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ،  بتوجيهات القيادة السياسية المصرية، وجهود مؤسسات المجتمع المدني في مصر لتوصيل المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، كما هو الحال بقوافل "التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموى" المرسلة لشعبنا الشقيق في قطاع غزة المحتل.

تابع موقع تحيا مصر علي