عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوازة توكسيك يجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد معًا للمرة الثالثة

ليلى علوي_ صورة أرشيفية
ليلى علوي_ صورة أرشيفية

تعاقدت الفنانة ليلى علوي على بطولة فيلم جوازة توكسيك مع الفنان بيومي فؤاد، وتعيش ليلى علوي حالة من النشاط الفني السينمائي، حيث أنها تعاقدت على 3 أفلام خلال الفترة الماضية من النوعية اللايت عكس ما تعود أن يراها الجمهور في أعمالها السابقة، بجانب انضمامها في فيلم مقسوم، وفيلم آل شنب.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة ليلى علوي في فيلم جوازة توكسيك مع بيومي فؤاد للمرة الثالثة. 

ليلى علوي انضمت لأسرة فيلم جوازة توكسيك مع بيومي فؤاد

تستعد ليلى علوي لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد والذي يحمل اسم جوازة توكسيك خلال الأسبوعين القادمين، استعدادًا لعرضه في النصف الأول من العام الجديد 2024، والفيلم لايت من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

ومن جهة أخرى، يعد فيلم جوازة توكسيك التعاون الثالث بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث أن التعاوزن الأول من خلال فيلم ماما حامل والذي طرح عام 2021 وشاركهما البطولة كل من هدى الأتربي، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، ياسمين كساب، ويزو، لؤي السيد، من إخراج محمود كريم.

أعمال سينمائية جمعت بين ليلى علوي وبيومي فؤاد

وكان التعاون الثنائي من خلال فيلم شوجر دادي والذي عرض هذا العام 2023، وشاركهما البطولة كل من تامر هجرس، مي الغيطي، حمدي الميرغني، محمد سلام، مصطفى غريب، تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

ومن جانبها تعاقد ليلى علوي على بطولة فيلم مقسوم، وهو يدخل في إطار الاجتماعي الكوميدي، وتقوم بشخصية مطربة ولكنها قررت الاعتزال وكونت فرقة موسيقية في السبيعنيات مع شيرين رضا وسماء إبراهيم، وشاركها البطولة كل من  شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور ومن إخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي وأفلام مصر العالمية.

ليلى علوي تنتظر عرض آل شنب في مهرجان الجونة

ليلى علوي تستعد لعرض فيلم آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر وتستمر فعالياته حتى يوم 2 نوفمبر المقبل، وشاركها البطولة كل من سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، تأليف وإخراج أيتن أمين،

والجدير بالذكر، كان من المقرر إقامة المهرجان يوم الجمعة المقبلة الموافق 13 أكتوبر على أن تستمر فعاليات لـ 27 من نفس الشهر، ولكن تضامنًا مع الأحداث الراهنة التي تتعرض لها فلسطين عقد اجتماع عاجل أمس وقررت إدارة المهرجان أن يتم تأجيل المهرجان.
 

تابع موقع تحيا مصر علي