عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النازية الإسرائيلية.. نائبة فى الكنيست تدعو جيش إسرائيل لاستخدام النووي فى غزة

 تالي جوتليف
تالي جوتليف

دعت عضوة فى الكنيست الجيش الإسرائيلي إلى استخدام السلاح النووي فى قطاع غزة، ردا على العملية العسكرية المفاجئة التى شنتها كتائب القسام الجناح العسكري فى حركة حماس على إسرائيل، ليأتي رد  الجيش الإسرائيلي بشن عملية “السيوف الحديدية ” واستهداف بشكل هيستيري قطاع غزة والذي أسفر عنه سقوط مئات القتلى بينهم أطفال وتحول منازل إلى ركام فيما لا يزال آخرين تحت الأنقاض.

تحيا مصر

نائبة فى الكنيست: يجب استخدام سلاح النووي فى غزة 

وكتبت اليمنية المتطرفة تالي جوتليف، وهي محامية ونائبة في الكنيست عن حزب الليكود، عدة منشورات على منصة "إكس"، "تويتر" سابقا، تدعو إلى "الانتقام العنيف" في أعقاب هجوم حماس.

وقالت جوتليف: "صاروخ أريحا! صاروخ أريحا! إنذار استراتيجي. قبل التفكير في إدخال القوات. سلاح يوم القيامة! هذا رأيي"، في إشارة إلى الأسلحة النووية.

وأضافت في منشور آخر: "أدعوكم على القيام بكل شيء واستخدام أسلحة يوم القيامة بلا خوف ضد أعدائنا"، مضيفة أن إسرائيل "يجب أن تستخدم كل ما في ترسانتها".

نائبة فى الكنيست: حان الوقت ليوم القيامة يجب سحق غزة وتسويتها بالأرض

وواصلت النائبة المتطرفة فى تغريدتها النازية قائلة: "وحده انفجار يهز الشرق الأوسط سيعيد لهذا البلد كرامته وقوته وأمنه!".

وتابعت: "حان الوقت ليوم القيامة. إطلاق صواريخ قوية بلا حدود. لا تترك حيا بالأرض. سحق غزة وتسويتها بالأرض. بلا رحمة! بلا رحمة!".

مقتل شقيق قائد كتائب القسام

وقتل شقيق قائد كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، و3 من أفراد عائلته في قصف إسرائيلي على منزل العائلة بمدينة خان يونس، وذلك بحسب ما أعلنت عنه مصادر مقربة من العائلة. 

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية إن عبد الفتاح الضيف (60 عاما) ومدحت عبد الفتاح الضيف (40 عاما) وأحد أحفاده ويدعى براء مدحت عامان ونصف العام وزوجة أحد أبنائه الأخرين قتلو جراء قصف إسرائيلي على منزلهم المكون من 3 طوابق فى قيزان النجار بخان يونس.

وأضاف أن ابنة السيدة التي قتلت تتلقى العلاج حاليا في الرعاية المركزة بمجمع ناصر الطبي في خان يونس، قائلا إن عمليات البحث ما زالت مستمرة عن باقي أفراد العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي