عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب زكي عباس: تصريحات السيسي بشأن القضية الفلسطينية قوية وتحمل رسائل مباشرة إزاء التصعيد

النائب زكي عباس
النائب زكي عباس

وصف النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن مصر لن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية على حساب أطراف أخرى، بأنها قوية للغاية وتحمل رسائل مباشرة إزاء التصعيد الخطير الجاري في القضية الفلسطينية وبالتحديد في قطاع غزة.

وأوضح عباس في تصريحات صحفية لها، أن تصريحات الرئيس السيسي تأكيد على أن مصر لن تتخلى عن التزاماتها تجاه القضية الفلسطينية خاصة والقضايا العربية عامة.

النائب زكي عباس: الدوبة المصرية تتابع باهتمام تطورات القضية الفلسطينية 

وأكد عضو مجلس النواب، أن مصر تتابع باهتمام بالغ تطورات الأوضاع في المنطقة وما يحدث على الساحة الفلسطينية، وتسعى إلى التشاور والمباحثات لإعطاء الشعب الفلسطيني كافة حقوقه في إقامة دولته فلسطين وعاصمتها القدس الشريف علاوة على تهدئة الأوضاع بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

"عباس" تصريحات الرئيس السيسي جاءت في وقتها أمام وحشية إسرائيلية 

وأشار النائب زكي عباس، إلى أن تصريحات الرئيس السيسي جاءت في وقتها أمام وحشية إسرائيلية غير مسبوقة تستهدف دك قطاع غزة وتصريحات منفلتة من المسؤولين الإسرائيليين.

وتابع عضو مجلس النواب، أن القيادة السياسية تكثف اتصالاتها على كافة المستويات الإقليمية والدولية لوقف المواجهات العسكرية الحالية حقنا لدماء الشعب الفلسطيني وحماية المدنيين.

وطالب النائب زكي عباس كافة دول العالم بتبني رؤية مصر بأن السلام العادل والشامل هو الحل الأمثل لتحقيق الأمن الحقيقي للجانبين والحفاظ على حقوق المواطنين الأبرياء.

تابع موقع تحيا مصر علي