عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب شحاته أبو زيد: تجهيز قافلة مساعدات لدعم فلسطين تأكيد على دور مصر التاريخي في الدفاع عن الفلسطينيين

 النائب شحاته أبو
النائب شحاته أبو زيد

أشاد النائب شحاته أبو زيد وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بإعلان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي استعداده لارسال قافلة مساعدات  لدعم  فلسطين وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:" الدولة المصرية تضع القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها".

صناعة النواب عن تجهيز قافلة مساعدات لدعم فلسطين: الدولة المصرية هي الداعم والمساند الأول للقضية الفلسطينية

وأضاف النائب شحاته أبو زيد، في بيان له، أن القافلة التي يستعد التحالف ارسالها لفلسطين تشمل كميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، كما أنها تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية لدعم الشعب الفلسطيني جراء أعمال العنف التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 تجهيز قافلة مساعدات لدعم فلسطين

وأوضح وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن  توجيهات الرئيس السيسي بتجهيز قافلة مساعدات  لدعم  فلسطين يؤكد أن الدولة المصرية هي الداعم والمساند الأول للقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر على مدى التاريخ كانت ولا تزال أكبر داعم حقيقي للقضية الفلسطينية.

وحذر النائب شحاته أبو زيد، من لانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية، والتي تمثل انتهاكًا واضحا للمواثيق والقوانين الدولية، مؤكدا على أهمية أن يقوم المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الأعزل.

تابع موقع تحيا مصر علي