عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنمية الثقافة الشرطية.. الداخلية: استقبال طلاب المدارس في مديرية أمن القاهرة

جولة طلاب المدارس
جولة طلاب المدارس

إستقبلت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، زيارة لعدد من إتحاد طلبة وطالبات مدارس القاهرة، فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع لاسيما الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية للنشء وصغار السن.

تحيا مصر

أمن القاهرة يستقبل طلبة وطالبات مدارس القاهرة

حيث افادت وزارة الداخلية بإستقبال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم زيارة لعدد من إتحاد طلبة وطالبات مدارس القاهرة، وهدفت الزيارة إلى إطلاع النشء وصغار السن على جانب من الدور الذى يضطلع به رجال الشرطة فى حماية أرواح المواطنين وسرعة إستقبال البلاغات وكيفية التعامل معها.. حيث شملت الزيارة جولة تفقدية بـ (غرفة عمليات النجدة بالقاهرة).

ومن جانبهم توجه المشاركون والقائمين على العملية التعليمية بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما النشء وصغار السن، بعد إنتهاء زيارة طلاب المدارس للمديرية.

الداخلية: تكشف تفاصيل مشاجرة البحيرة

وفي سياق متصل كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة حدوث مشاجرة بين طرفين بالبحيرة لخلافات الجيرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة بوجود مشاجرة بإحدى القرى بدائرة المركز.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (مزارع "متوفى متأثراً بإصابته" ، ونجله) ، طرف ثان: (مزارع ، ونجله) تعدى خلالها الطرف الثانى على المجنى عليه من الطرف الأول بعصا مما أدى إلى وفاته متأثراً بإصابته لخلافات الجيرة.

الداخلية: ضبط اطراف مشاجرة البحيرة

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبط الطرف الثانى وإعترفا بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي