عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ملك قورة تنضم للمنافسة الرمضانية المقبلة 2024

ملك قورة _ أرشيفية
ملك قورة _ أرشيفية

انضمت الفنانة ملك قورة للمنافسة الرمضانية المقبلة 2024 بعمل درامي لم يتم تحديد اسمه أو الكشف عن تفاصيل خاصة به حتى الآن.

تحيا مصر يرصد خوض ملك قورة السباق الرمضاني.

ملك قورة تتألق في حكاية زي القمر

من جانبه، كانت تألقت ملك قورة في أحداث  حكاية مسلسل «زي القمر» بمشاجرة عنيفة بين الفنانة ملك قورة بطلة المسلسل وصديقها الفنان محمد مهران الذي يخوض البطولة أمامها، في حوار لطيف يتناسب مع الواقع الذي نعيشه بالفعل لشابين جامعيين يلتقيان في أول يوم دراسي وتبدأ بينهم المشاحنات والغيرة، وهو ما دفع الجمهور للانجذاب للحكاية منذ العرض الأول لها، ولاقت رواجًا واسعًا.

ملك قورة تنفي وجود حساب لها على فيسبوك

ونفت الفنانة ملك قورة، عبر حسابها الرسمي في موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وجود حسابها لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بعد تداول تصريحات لها، منسوبة إلى صفحة على «فيس بوك» باسمها، تخص أزمة «شقة 6».

وكتبت ملك قورة، عبر «إستوري» تطبيق «إنستجرام»: «ياجماعة أنا معنديش أكونت على فيس بوك نهائيا، وأنا غير مسؤولة وليس لي علاقة بأي تصريحات تصدر منه.. ده أكونت فيك (كاذب)».

وأضافت: «اعملوا روبوت لحين اتخاذ الإجراءات القانونية من فضلكم».

إصابة ملك قورة بفيروس كورونا

هذا وأعلنت الفنانة ملك قورة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عبر خاصية «إستوري».

وقالت ملك قورة: «إيجابي كورونا، كل من تواصل معي مؤخرًا يقوم بالاطمئنان على نفسه»، وطلبت دعاء الجمهور لها.

وحقق ملك قورة نجاح واسع بمشاركتها في بطولة فيلم «200 جنيه»، حيث شاركها البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي